أسواق

​نيرفانا للسفر والسياحة توقع اتفاقية تعاون مع شركة "جي آي" للطيران الخاص في الإمارات

​نيرفانا للسفر والسياحة توقع اتفاقي...

أعلنت شركة نيرفانا للسفر والسياحة عن إبرام اتفاقية تعاون مع شركة "جي آي" للطيران الخاص في أبوظبي. وقام كل من عمر العلي المدير التنفيذي للاتصالات بشركة نيرفانا للسفر والسياحة وماريوس بيليديز المدير العام لشركة "جي آي" للطيران الخاص: "بالتوقيع على الاتفاقية وذلك في مؤتمر صحافي عقد اليوم ضمن فعاليات سوق السفرالعربي 2017". وأعرب السيد علاء العلي، الرئيس التنفيذي لشركة "نيرفانا للسفر والسياحة" عن سعادته لإبرام هذه الاتفاقية بقوله: "يسعدنا أن يتم اختيارنا للعمل مع شركة ‘جي آي‘ للطيران الخاص في دولة الإمارات، والتي تهدف إلى خدمة المسافرين من كبار المسؤولين ورجال الأعمال". من جانبه٬ قال ماريوس بيليديز المدير العام لشركة

أعلنت شركة نيرفانا للسفر والسياحة عن إبرام اتفاقية تعاون مع شركة "جي آي" للطيران الخاص في أبوظبي.

وقام كل من عمر العلي المدير التنفيذي للاتصالات بشركة نيرفانا للسفر والسياحة وماريوس بيليديز المدير العام لشركة "جي آي" للطيران الخاص: "بالتوقيع على الاتفاقية وذلك في مؤتمر صحافي عقد اليوم ضمن فعاليات سوق السفرالعربي 2017".

وأعرب السيد علاء العلي، الرئيس التنفيذي لشركة "نيرفانا للسفر والسياحة" عن سعادته لإبرام هذه الاتفاقية بقوله: "يسعدنا أن يتم اختيارنا للعمل مع شركة ‘جي آي‘ للطيران الخاص في دولة الإمارات، والتي تهدف إلى خدمة المسافرين من كبار المسؤولين ورجال الأعمال".

من جانبه٬ قال ماريوس بيليديز المدير العام لشركة "جي آي" للطيران الخاص: "بإن هذه الاتفاقية تعد أحد أهم إنجازات الشركة، وإننا نتطلع إلى التعاون مع شركة نيرفانا للسفر والسياحة نظراً لإمكانياتها القوية في سوق دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية".

وأضاف أن شركة "جي آي" للطيران الخاص هي الشركة الأولى في الخليج العربي التي تؤمن رحلات خاصة بأسعار مناسبة من خلال استعمال أسطول من الطائرات السويسرية الصنع ذات الجودة العالية.

وأضاف: "يسرّنا أن نقدم أرقى الخدمات لكبار المسؤولين ورجال الأعمال بالتعاون مع نيرفانا اعتباراً من الشهر الحالي".

وأوضح بيليدس أن مقصورات طائرات الشركة من تصميم شركة بي ام دبليو ديزاين وركس (BMW Designworks) وقد تم اختيار هذا التصميم المتميز لتوفير ﺗﺠﺮبة راقية ومريحة ﻋﻠﻰ ﻣﺘﻦ "ﺟﻲ آي" ﻟﻠﻄﻴﺮان.

اترك تعليقاً