أسواق

"كيمبينسكي بالم جميرا ريزيدنس" يطرح عروضًا خاصة بموسم الصيف

"كيمبينسكي بالم جميرا ريزيدنس" يطرح...

شارك فندق "كمبنسكي بالم جميرا ريزيدنس" في معرض سوق السفر العربي 2017 في في جناح مجموعة فنادق كمبنسكي. وقالت السيدة زينب بيكير، مديرة إدارة المبيعات والتسويق بالفندق: "سنعمل على تسويق ‘فندق كمبنسكي بالم جميرا ريزيدنس‘ كوجهة عائلية مميزة، ونهدف للتركيز على سوق دول مجلس التعاون الخليجي بشكل خاص بالإضافة إلى السوقين الأوروبي والآسيوي".   وأضافت قائلة: "سنطرح مجموعة من العروض المميزة خلال المعرض لجميع الزوار منها الحزمة الخاصة بذكرى مرور 120 عاما على افتتاح أول فندق من مجموعة فنادق كمبنسكي بالإضافة إلى العروض الخاصة بشهر رمضان والعيد و موسم الصيف". وأوضحت أنه تم إبرام عدة اتفاقيات في سوق السفر العربي

شارك فندق "كمبنسكي بالم جميرا ريزيدنس" في معرض سوق السفر العربي 2017 في في جناح مجموعة فنادق كمبنسكي.

وقالت السيدة زينب بيكير، مديرة إدارة المبيعات والتسويق بالفندق: "سنعمل على تسويق ‘فندق كمبنسكي بالم جميرا ريزيدنس‘ كوجهة عائلية مميزة، ونهدف للتركيز على سوق دول مجلس التعاون الخليجي بشكل خاص بالإضافة إلى السوقين الأوروبي والآسيوي".

 

وأضافت قائلة: "سنطرح مجموعة من العروض المميزة خلال المعرض لجميع الزوار منها الحزمة الخاصة بذكرى مرور 120 عاما على افتتاح أول فندق من مجموعة فنادق كمبنسكي بالإضافة إلى العروض الخاصة بشهر رمضان والعيد و موسم الصيف".

وأوضحت أنه تم إبرام عدة اتفاقيات في سوق السفر العربي 2017 مع عدد من الشركات ووكالات السفر المحلية والدولية بالإضافة إلى دبي باركس آند ريزورتس، الوجهة الترفيهية الأحدث في دبي لنقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية المثيرة خلال موسم الصيف".

وأشارت إلى أنه نظرا للنمو المستمر في سوق السياحة في دبي يستمر الفندق المتميز بموقعه الاستراتيجي في نخلة الجميرا الخلابة بدبي في طرح العديد من العروض المثيرة والمنتجات الحديثة والمتطورة لتلبية احتياجات وتوقعات الضيوف و الزوار.

ويضم الفندق 244 جناحا فاخرا وفيلات وشققا مصممة خصيصا لتلبية جميع متطلبات الضيوف والنزلاء. يتميز الفندق بشاطئه الرملي الخاص المطل على أفق مدينة دبي، وبمنتجع صحي مزود بكامل الخدمات حيث يتمكن الضيوف والنزلاء من الترفيه عن أنفسهم بعلاجات مخصصة للتجميل والصحة في النادي الصحي الفاخر الخاص بالفندق بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والعديد من المطاعم والمقاهي المميزة وبخدماته الاستثنائية التي تجمع بين الرفاهية والفخامة.

اترك تعليقاً