أسواق

إطلاق فندق وسبا "جنة الخان" بالشارقة في سوق السفر العربي 2017

إطلاق فندق وسبا "جنة الخان" بالشارق...

كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة النقاب عن أحدث فنادقها في دولة الإمارات خلال معرض ومؤتمر سوق السفر العربي 2017 بدبي. وذكر السيد نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة في بيان صحفي بهذه المناسبة: "يعتبر هذا المعرض المنصة الأمثل للإعلان عن إطلاق فندق وسبا جنة الخان في الشارقة، وهو أعلى برج في إمارة الشارقة، إذ يرتفع إلى 57 طابقاً تطل على الخور الساحر ومظاهر النهضة الحضارية في الإمارة وأفقها الجميل". وأضاف: "إن هذا المشروع السياحي العملاق يضم مول تجاري راق ومكاتب للشركات وشقق سكنية فاخرة وغرف فندقية وشقق فندقية تم تأثيثها وفقا لارقى المواصفات العالمية، كما يضم مسابح

كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة النقاب عن أحدث فنادقها في دولة الإمارات خلال معرض ومؤتمر سوق السفر العربي 2017 بدبي.

وذكر السيد نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة في بيان صحفي بهذه المناسبة: "يعتبر هذا المعرض المنصة الأمثل للإعلان عن إطلاق فندق وسبا جنة الخان في الشارقة، وهو أعلى برج في إمارة الشارقة، إذ يرتفع إلى 57 طابقاً تطل على الخور الساحر ومظاهر النهضة الحضارية في الإمارة وأفقها الجميل".

وأضاف: "إن هذا المشروع السياحي العملاق يضم مول تجاري راق ومكاتب للشركات وشقق سكنية فاخرة وغرف فندقية وشقق فندقية تم تأثيثها وفقا لارقى المواصفات العالمية، كما يضم مسابح ونادي رياضي ومحال تجارية وكافيهات ومطاعم وأماكن للاستراحة والعاب الأطفال لتلبية احتياجات السكان والزوار وخاصة العائلات".

ومضى يقول: "سوف يضم هذا الفندق العملاق أضخم جناح ملكي في إمارة الشارقة ومسابح داخلية وخارجية لتوفير الراحة والرفاهية للضيوف والزوار والسكان، إضافة إلى مهبط لطائرات الهليوكبتر فوق قمة البرج الأول من نوعه في الشارقة".

وذكر السيد درويش "أن هذا الفندق الفخم يشكل إضافة نوعية للسياحة الراقية في إمارة الشارقة ودولة الإمارات بشكل عام، كما أنه يطرح مفهوما جديدا لتكامل الخدمات السياحية في مكان واحد لراحة الضيوف والزوار والمقيمين".

وأوضح أن هذا الفندق سوف يضم سلسلة مطاعم تحمل علامات تجارية مرموقة ومتاجر تجزئة فاخرة ومرافق ترفيهية لامثيل لها، ويشمل الفندق عددا من المرافق والخدمات مثل قاعة للاجتماعات والمناسبات ومسبح داخلي واخر خارجي بمواصفات فاخرة ومجهز بمركز صحي ومرافق للبيع بالتجزئة، ويقع في منطقة الخان لاجون في رأس الخور في الشارقة.

من جانبه قال سعادة محمد عبدالعزيز بن ربيع المهيري، رئيس مجموعة الربيع في أبوظبي، والشريك في مجموعة "جنة للفنادق والمنتجعات": نحن سعداء للإعلان عن إطلاق فندق وسبا جنة الخان الشارقة، من فئة الخمس نجوم، وقال إن هذا هو أول فندق للمجموعة في إمارة الشارقة التي تعد عاصمة الثقافة والفنون والتسوق في المنطقة الخليجية والعربية. مشيرا الى أن هذا الفندق الضخم يلبي احتياجات السياحة المتطورة في الشارقة والتي تشهد نموا كبيرا في إعداد الزوار على مدار العام".

اترك تعليقاً