أسواق

تشكيلة مجوهرات "فلورا فانتاستيكا" لخريف وشتاء 2017/2018

تشكيلة مجوهرات "فلورا فانتاستيكا" ل...

تتحفنا دار فينيتا مايكل بإبداع تشكيلة جديدة من المجوهرات لموسم خريف وشتاء 2017/2018 حملت عنوان فلورا فانتاستيكا. وتستوحي التصاميم إلهامها من مفردات الطبيعة الغنية بتشكيلات متنوعة من الأزهار والمشاهد المحملة بنفحات من الرمزية الشاعرية على خلفية معشّقة بألوان الأرض. وتعكس التشكيلة شغف المصممة فينيتا مايكل وعشقها الدائم للعناصر النباتية والحيوانية، حيث صورت لنا قطعاُ ملونةً بزخارف الأزهار برؤية عصرية متألقة، واستطاعت أن تقدم مجوهرات مرصعة ببراعم جذابة من الأزهار بأسلوب يوازن بين معايير الأناقة المفعمة بالتفاصيل والبناء التكويني الدقيق، ويبرز تأثرها بالطبيعة المجردة للأزهار وبنيتها الخلابة، فيسكبها وفق صياغة فريدة على شكل تصاميم أنيقة من الإكسسوارات.   ومع تركيزها على

تتحفنا دار فينيتا مايكل بإبداع تشكيلة جديدة من المجوهرات لموسم خريف وشتاء 2017/2018 حملت عنوان فلورا فانتاستيكا. وتستوحي التصاميم إلهامها من مفردات الطبيعة الغنية بتشكيلات متنوعة من الأزهار والمشاهد المحملة بنفحات من الرمزية الشاعرية على خلفية معشّقة بألوان الأرض.

وتعكس التشكيلة شغف المصممة فينيتا مايكل وعشقها الدائم للعناصر النباتية والحيوانية، حيث صورت لنا قطعاُ ملونةً بزخارف الأزهار برؤية عصرية متألقة، واستطاعت أن تقدم مجوهرات مرصعة ببراعم جذابة من الأزهار بأسلوب يوازن بين معايير الأناقة المفعمة بالتفاصيل والبناء التكويني الدقيق، ويبرز تأثرها بالطبيعة المجردة للأزهار وبنيتها الخلابة، فيسكبها وفق صياغة فريدة على شكل تصاميم أنيقة من الإكسسوارات.

 

ومع تركيزها على فكرة النمو والتجدد، تقدم التشكيلة تصاميمها بوحي من النباتات المقبلة على الحياة، نجدها في أقراط الأذن التي تتمايل خطوطها لتستحضر مشهد البراعم المتفتحة، والخواتم والأساور المزدانة بصياغات متألقة من نبات السرخس؛ بينما تزهو القلادات الطويلة بسلسلة من الأزهار.

أما الإيحاءات اللونية فاستعانت بالتدرجات الدافئة التي زينت قطع الكريستال لتستحضر من خلالها مشهد البراعم وهي تستعد للتفتح، أو مظهر السراخس وهي تستكمل التوليفة الإبداعية. ولا تخلو القطع الكلاسيكية للتشكيلة من لمسة عصرية متميزة بصورة تكوينات هندسية غاية في البساطة.

تبوح التشكيلة بهمسات من الأناقة المفعمة بالأنوثة والجمال تمت صياغتها من الفضة الاسترلينية المرصعة بكريستال السواروفسكي، والمتألقة بتدرجات الأخضر المورق، والرمادي الداكن، والأصفر الدافئ، لتقدم حواراً مدعماً بنسق من الكلاسيكية الحديثة يتناغم بانسجام مع الحضور الأنثوي لتصاميم.

وبهذه المناسبة، صرحت فينيتا مايكل: "طوال فترة تصميم تشكيلة ’فلورا فانتاستيكا‘؛ لم أتوقف برهة عن التفكير في عبارة أرسطو التي تقول بإنه في كل مفردة من عناصر الطبيعة، تختبئ قيمة جمالية مدهشة، فالطبيعة مصدر إلهام لا ينضب، سواء من خلال براعم الأزهار المتفائلة بغدٍ مشرق، أو عبر بساطة وريقات السرخس التي تستنهض داخلنا أحاسيس من التحرر والانطلاق".

وأضافت: "حاولنا من خلال هذه التشكيلة أن نكتشف آليات جديدة وفئات فريدة من المجوهرات، نجدها في خاتمي lavish، و adorned اللذين يزينان مجموعة من الأصابع بأسلوب يجمع بين الطابع الكلاسيكي واللمسة المعاصرة، إضافة إلى أقراط الأذن Florence، و In the garden المتميزان بتصاميم فريدة من العصر الحديث. وأتطلع بشوق لمعرفة آراء عملائنا حول طروحاتنا الجديدة".

ومن جانبها ترسخ تشكيلة موسم خريف وشتاء 2017 حضور ’فينيتا مايكل‘ كعلامة مجوهرات مشهورة عالمياً في إنتاج أفخر أنواع الحلي من الذهب والفضة الاسترلينية. وتبدي تصاميمها حضوراً لونياً آسراً يبوح بتدرجات أنيقة بألوان ترابية، وتفاصيل جذابة من الإكسسوارات التي تتمايل بتكويناتها حول الأذنين والرقبة واليدين والأنامل بأسلوب يماثل طريقة النباتات المتسلقة، التي تنبض في روح العلامة وجوهرها المتألق.

اترك تعليقاً