أسواق

متجر ATELIER DES ARTISTES يعرض تشكيلة من الأزياء الرمضانية

متجر ATELIER DES ARTISTES يعرض تشكي...

محتوى مدفوع

يعرض متجر ATELIER DES ARTISTES ضمن مقره في ’بوكس بارك‘ بدبي تشكيلةً خلابةً من الأزياء الرمضانية لأبرز المصممين المبدعين، وذلك في إطار استعداد العلامة للدخول في أجواء رمضان البهيجة والاحتفال بقيمه المباركة. نجح المتجر منذ افتتاحه في نوفمبر 2016 في استقطاب قاعدة عريضة من عشاق الموضة ضمن الأسواق الانتقائية التي تميل نحو مزيدٍ من التخصص في دبي، والتي تتميز بطرحها تصاميم مرهفة بخطوط لا يخبو ألقها مع الزمن، وتشكيلات محدودة الإصدار من الأزياء المتميزة بحضور متفرّد. وتقدم خطوط الموضة المستوحاة من الأجواء الرمضانية لهذا الموسم باقةً من الفساتين الطويلة التي تصل حد الأرض، إضافة إلى تكوينات آسرة من العبايات، والجلابيات،

يعرض متجر ATELIER DES ARTISTES ضمن مقره في ’بوكس بارك‘ بدبي تشكيلةً خلابةً من الأزياء الرمضانية لأبرز المصممين المبدعين، وذلك في إطار استعداد العلامة للدخول في أجواء رمضان البهيجة والاحتفال بقيمه المباركة.

نجح المتجر منذ افتتاحه في نوفمبر 2016 في استقطاب قاعدة عريضة من عشاق الموضة ضمن الأسواق الانتقائية التي تميل نحو مزيدٍ من التخصص في دبي، والتي تتميز بطرحها تصاميم مرهفة بخطوط لا يخبو ألقها مع الزمن، وتشكيلات محدودة الإصدار من الأزياء المتميزة بحضور متفرّد. وتقدم خطوط الموضة المستوحاة من الأجواء الرمضانية لهذا الموسم باقةً من الفساتين الطويلة التي تصل حد الأرض، إضافة إلى تكوينات آسرة من العبايات، والجلابيات، والتنانير الواسعة من نموذج ماكسي، فضلاً عن سترات السهرة التي تم تصميمها جميعاً وفق حوارات لونية تمزج بين التدرجات القاتمة والصياغات الحيوية.

يستقطب المتجر ومضات إبداعية تعود بنا إلى الكلاسيكية الفرنسية وتحتفي بمعايير القوة والأنوثة والأناقة للسيدة العصرية، ويسعى لتمثيل أعلى درجات المهارة الحرفية والجودة الصناعية من خلال معروضاته من الأزياء التي تحمل توقيع أشهر المواهب الرائدة عالمياً .

ومن جهتها أكّدت نيرفين الجبّان، المديرة في متجر ATELIER DES ARTISTES، أن الإصدار الخاص بشهر رمضان المبارك يعكس رؤية فنية تحمل أحدث توجهات الموضة العصرية مع إضافات جديدة مفعمة بالحماس، تشتمل على تشكيلات مصغرة وحصرية من الأزياء تم انتقاؤها من أبرز دور الموضة في منطقة الشرق الأوسط.

وتقول نيرفين بهذا الصدد: "تبرز من بين قائمة المعروضات التي تتضمن تشكيلات فريدة لأشهر علامات الموضة تشكيلة حصرية من ابتكار Couture Des Artistes، تمزج بين اللمسة الجريئة والنماذج الحيوية والرسومات التي تعبّر عن جوهر العلامة. وتروي كل تشكيلة قصتها المختلفة التي تنبع من مصدر إلهام خاص بها، لكنها تجمع بشكل عام بين التصاميم التقليدية ونسق الأزياء العالمي. وانطلاقاً من المميزات الثقافية لمنطقة الشرق الأوسط مزجت العلامة بين أسلوب الحداثة ومفردات الثقافة بطريقة تعكس القيم الجمالية رفيعة المستوى للمرأة العربية. وتعد هذه التشكيلات خياراً مثالياً يتيح أمام السيدات قطعاً فاخرة من الأزياء الفريدة بلمسة أنثوية مرهفة خلال شهر رمضان المبارك".

تشتمل المعروضات على تشكيلة Moroccan Kaftans التي تعرض القفطان المغربي المنمق بخيوط ذهبية منسوجة يدوياً؛ وتشكيلة Oriental Line التي تتيح أمام عاشقات الموضة فساتين محافظة تكشف عن تفاصيل رائعة من الملابس تحت الرداء، حيث تقدم توليفةً مثاليةً تناسب أجواء السهرات والمناسبات الخاصة؛ إضافة إلى تشكيلة Tricot Collection المتألقة بتكوينات من الفساتين والعبايات المنسوجة يدوياً من خيوط الحرير بتقنية التريكو؛ وتشكيلة Velvet Kaftans and Abayas التي توفر باقةً من العبايات والقفطانات الغنية بالأقمشة والتطريزات اليدوية؛ وأخيراً تشكيلة Funky Line المكونة من قفطانات مزودة بالزخارف المستوحاة من الرسوم الجرافيكية، والمشرقة بألوان حيوية يمكن ارتداؤها سواء لإظهار التقاليد الأصيلة، أو مع أزياء الجينز لإطلالة غاية في الجاذبية.

وتزخر قوائم الأزياء بابتكارات من تصميم علامات ’دينا ملواني، و’شادي زين الدين‘، و’لاميتا فرنجية‘، و’ليلي سبينا‘، و’أبستراكت باي عائشة‘ التي أبدعت في ابتكار عبايات جذابة بطبعات الحرير، فضلاً عن العبايات والجلابيات المناسبة للسيدة العصرية.

وأكملت نيفين الجبان: "إنه لأمر حماسي أن نرى مجموعة من الإبداعات الفنية خلال شهر رمضان المبارك، فلطالما سعينا لمشاهدة تلك الرغبة المتزايدة لاقتناء أزياء أنيقة وفق تصاميم محافظة، لتتيح نماذج فريدة يمكنها التعبير عن الموضة العصرية بكل توجهاتها وتفاصيلها. نمتلك قاعدة من العملاء الذين يسافرون كثيراً حول العالم، وبالتالي يبقون على اطلاع دائم مع آخر المسارات الإبداعية في مجال الموضة العالمية الناشئة ضمن باريس وميلان ولندن ونيويورك، والمترافقة مع التأثيرات الثقافية لمنطقة الشرق الأوسط، لذلك طور عملاؤنا أسلوباً خاصاً ونهجاً متفرّداً في كيفيّة تنسيق الأزياء".

وفيما يتعلق بتشكيلات الإكسسوار لموسم رمضان، يقدم المتجر قطعاً متألقة من المجوهرات الراقية بتوقيع علامة ’فينيتا مايكل‘ تم انتقاؤها من تشكيلة الدار التي تحمل عنوان Celestial. ومجد عساف تستوحي التشكيلة من الرغبة لاكتشاف المجهول برفقة الأحبة، حيث تتيح المصممة تكوينات مزدانة بزخارف مستوحاة من تضاريس القمر للاحتفال بمزيج من القيم الجمالية المزخرفة للتقاليد الأصيلة، والقيم المباركة للشهر الفضيل.

اترك تعليقاً