أسواق

ريتز كارلتون إسطنبول يشارك في سوق السفر العربي 2017

ريتز كارلتون إسطنبول يشارك في سوق ا...

قال السيد جان جوكتاس المدير العام لفندق ريتز كارلتون، إسطنبول، إن دولة الإمارات من أهم أسواقنا السياحية في الشرق الأوسط ونحرص على تطوير العلاقات مع شركائنا في السياحة والسفر في أبوظبي ودبي. وسوف يتم ذكر ذلك في تصريح صحفي اليوم بمناسبة مشاركته في معرض سوق السفر العربي 2017 بدبي، وأنه يقوم بجولة ترويجية إلى دولة الإمارات مع فريق عمل الفندق. وأكد جان على أهمية المشاركة في معرض سوق السفر العربي 2017حيث يقوم بطرح منتجات سياحية جديدة للعائلات والشركات والتعريف بالمزايا التي يقدمها "ريتز كارلتون، إسطنبول" للزائر الخليجي. وأكد أيضا أن السوق الخليجي يعتبر من أهم الأسواق السياحية لـ "ريتز كارلتون،

قال السيد جان جوكتاس المدير العام لفندق ريتز كارلتون، إسطنبول، إن دولة الإمارات من أهم أسواقنا السياحية في الشرق الأوسط ونحرص على تطوير العلاقات مع شركائنا في السياحة والسفر في أبوظبي ودبي.

وسوف يتم ذكر ذلك في تصريح صحفي اليوم بمناسبة مشاركته في معرض سوق السفر العربي 2017 بدبي، وأنه يقوم بجولة ترويجية إلى دولة الإمارات مع فريق عمل الفندق.

وأكد جان على أهمية المشاركة في معرض سوق السفر العربي 2017حيث يقوم بطرح منتجات سياحية جديدة للعائلات والشركات والتعريف بالمزايا التي يقدمها "ريتز كارلتون، إسطنبول" للزائر الخليجي.

وأكد أيضا أن السوق الخليجي يعتبر من أهم الأسواق السياحية لـ "ريتز كارلتون، إسطنبول" حيث يشكل السياح من دولة الإمارات والسعودية وقطر والكويت وسلطنة عمان والبحرين حوالى 40 % من النزلاء على مدار العام.

وقال جوكتاس إن الفندق يستعد لاستضافة العائلات الخليجية ومؤتمرات الشركات ورجال الأعمال من دول مجلس التعاون الخليجي لموسم هذا العام بمزيد من العروض الخاصة والتسهيلات.

وأضاف جوكتاس "إننا نوفر لضيوفنا من دول الخليج والعالم أعلى درجات الخصوصية والخدمة الراقية وبحكم خبرتنا العريقة في صناعة الضيافة فإن (ريتز كارلتون، إسطنبول) يعتبر الملاذ الأمثل لإقامة العائلات الخليجية وحفلات الأعراس ومؤتمرات الشركات التجارية الكبرى".

ولفت إلى أن مواطني دول الخليج والشرق الأوسط يحبذون قضاء عطلاتهم العائلية في إسطنبول، وأرجع ذلك بسبب انتشار مراكز التسوق ومدن الألعاب ومراكز الترفيه العائلي وخدمات الطعام وسهولة التنقل واعتدال الأسعار.

اترك تعليقاً