أسواق

شركة نيرفانا للسياحة والسفر تطلق عروضًا خاصة لقضاء العطلات في أندونيسيا

شركة نيرفانا للسياحة والسفر تطلق عر...

محتوى مدفوع

أطلقت شركة نيرفانا للسفر والسياحة خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2017 بدبي عروضاً ترويجية خاصة لقضاء العطلات في العاصمة الأندونيسية جاكرتا، حيث تتضمن هذه العروض العديد من البرامج لضمان قضاء إجازة مريحة لمدة خمس أيام ابتداء بـ 2150 درهما فقط. وقالت الشركة إنه بإمكان المسافرين الاختيار من بين العديد من الفنادق ذات الخمس والأربع نجوم التي توفر مجموعة من المرافق والخدمات ذات المستوى العالي، والحصول على علاج تدليك لمدة 90 دقيقة في نادي "تمان ساري" الصحي، والقيام بجولة سياحية وتسوق في العاصمة، وزيارة حديقة "سفاري بارك" لتجربة مليئة بالمتعة. وقال مدير التسويق والمبيعات لشركة نيرفانا: "تتميز مدينة جاكرتا

أطلقت شركة نيرفانا للسفر والسياحة خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2017 بدبي عروضاً ترويجية خاصة لقضاء العطلات في العاصمة الأندونيسية جاكرتا، حيث تتضمن هذه العروض العديد من البرامج لضمان قضاء إجازة مريحة لمدة خمس أيام ابتداء بـ 2150 درهما فقط.

وقالت الشركة إنه بإمكان المسافرين الاختيار من بين العديد من الفنادق ذات الخمس والأربع نجوم التي توفر مجموعة من المرافق والخدمات ذات المستوى العالي، والحصول على علاج تدليك لمدة 90 دقيقة في نادي "تمان ساري" الصحي، والقيام بجولة سياحية وتسوق في العاصمة، وزيارة حديقة "سفاري بارك" لتجربة مليئة بالمتعة.

وقال مدير التسويق والمبيعات لشركة نيرفانا: "تتميز مدينة جاكرتا بطبيعتها الخلابة وجمال معالمها السياحية وحضارتها العريقة، مشيراً إلى تزايد عدد العملاء في دولة الإمارات الذين يرغبون بالبحث عن عطلات متعددة الأهداف، ما يجعل جاكرتا الوجهة الأنسب لقضاء عطلة ممتعة للعائلات والأصدقاء".

اترك تعليقاً