أسواق

L’HOMME IDÉAL SPORT.. عطر الرجل الأنيق والرياضي من Guerlain

L’HOMME IDÉAL SPORT.. عطر الرجل الأ...

محتوى مدفوع

عطر يخاطب الرجل الذي يحب أن يعتني بنفسه وأن يكون على مستوى التحدي من دون أن يصبح مدمناً على الأداء الرياضي، فهو يعي تماماً بأنّ النساء لا يبحثنَ عن "العضلات" بل عن رجلٍ واثق بذهنه وجسده. وتشكل الرياضة بالنسبة إليه لعبة بقدر ما هي وسيلة لتحقيق الامتياز. ويقوم في غرفة تبديل الملابس بالتغاضي عن ضغوطات اليوم، ويوضّب ملفاته وأغراضه.  إنّها الغرفة الخاصّة به لإزالة الضغط؛ يسترخي ويحسّن لياقته البدنيّة بالتعاون مع عطره المُفعم بالطاقة. إنه عطر L’HOMME IDÉAL SPORT من جيرلان  للرجل المثالي، الأنيق، الذكي وخفيف الظل، وبالطبع الرياضي أيضاً.   عطر ديناميكي للكشف عن القدرة الرياضيّة لعطر ماء التواليت هذا،

عطر يخاطب الرجل الذي يحب أن يعتني بنفسه وأن يكون على مستوى التحدي من دون أن يصبح مدمناً على الأداء الرياضي، فهو يعي تماماً بأنّ النساء لا يبحثنَ عن "العضلات" بل عن رجلٍ واثق بذهنه وجسده. وتشكل الرياضة بالنسبة إليه لعبة بقدر ما هي وسيلة لتحقيق الامتياز. ويقوم في غرفة تبديل الملابس بالتغاضي عن ضغوطات اليوم، ويوضّب ملفاته وأغراضه.  إنّها الغرفة الخاصّة به لإزالة الضغط؛ يسترخي ويحسّن لياقته البدنيّة بالتعاون مع عطره المُفعم بالطاقة.

إنه عطر L’HOMME IDÉAL SPORT من جيرلان  للرجل المثالي، الأنيق، الذكي وخفيف الظل، وبالطبع الرياضي أيضاً.

 

عطر ديناميكي

للكشف عن القدرة الرياضيّة لعطر ماء التواليت هذا، قام كلّ من تييري واسر، صانع العطور الرئيسي لدار "جيرلان" ، ودلفين جلك، صانعة عطور لدى دار "جيرلان"، بمنح جرعةٍ من الحيويّة لدرجة اللوز، ممّا عزّز حيويّتها بتوابل نضرة وموجة من الدرجات المائيّة. ويأتي مستخلص النيرولي لاحتضانها. أخيراً وليس آخراً، يضفي الثلاثي الناجح المؤلف من الكومرين والفيتيفر والبتشول، قوّةً وحيويّة وإرهافاً على هذا العطر.

وبالنسبة للقارورة فتتمتع بأسلوب مترف ورحب وانسيابيّ، وتتميز بكتفَين قويّين وغطاء متين بنمط الضفيرة، ويبرز شكلها الرياضي من خلال لكر أزرق داكن يشبه الدعوة إلى مهرب مائي. ويذكّر شريط الاسم الأحمر بقميص رياضي غير رسمي وأنيق يحبّ الرجل المثالي أن يرتديه لتقديم أفضل أداء بدني له.

اترك تعليقاً