أسواق

وجهة الأناقة الراقية ATELIER DES ARTISTES تحتضن أكثر تشكيلات الأزياء رواجًا

وجهة الأناقة الراقية ATELIER DES AR...

محتوى مدفوع

حقق متجر الأزياء الفاخر ATELIER DES ARTISTES منذ افتتاح أبوابه في ’بوكس بارك‘ في نوفمبر عام 2016، نجاحاً ملحوظاً ليبرز كوجهة مميزة في سوق دبي الدائمة النمو، حيث ينفرد المتجر بتقديم تصاميم فاخرة تناسب كافة المواسم والأوقات وتشكيلات راقية من القطع المحدودة التي لم يسبق عرضها من قبل. يسعى ATELIER DES ARTISTES، بيت الأزياء الذي يستوحي أسلوبه من الطراز الفرنسي الكلاسيكي والشهير بتسليط الضوء على قوة وأنوثة المرأة المتميزة وأناقتها الساحرة، إلى تجسيد أعلى درجات الحرفية والمهارة حيث يقدم فساتين سهرة مصممة يدوياً لتخطف أبصار محبي الأناقة الراقية إلى جانب تصاميم القفطان والأزياء العصرية والمجوهرات المصممة على يد مجموعة من

حقق متجر الأزياء الفاخر ATELIER DES ARTISTES منذ افتتاح أبوابه في ’بوكس بارك‘ في نوفمبر عام 2016، نجاحاً ملحوظاً ليبرز كوجهة مميزة في سوق دبي الدائمة النمو، حيث ينفرد المتجر بتقديم تصاميم فاخرة تناسب كافة المواسم والأوقات وتشكيلات راقية من القطع المحدودة التي لم يسبق عرضها من قبل.

يسعى ATELIER DES ARTISTES، بيت الأزياء الذي يستوحي أسلوبه من الطراز الفرنسي الكلاسيكي والشهير بتسليط الضوء على قوة وأنوثة المرأة المتميزة وأناقتها الساحرة، إلى تجسيد أعلى درجات الحرفية والمهارة حيث يقدم فساتين سهرة مصممة يدوياً لتخطف أبصار محبي الأناقة الراقية إلى جانب تصاميم القفطان والأزياء العصرية والمجوهرات المصممة على يد مجموعة من المواهب العالمية وبعض من أبرز المصممين الروّاد في المنطقة.

يضم المتجر مجموعة من العلامات الشهيرة وتشكيلات فريدة من الأزياء التي تضفي المزيد من الرقي بحضورها إلى جانب علامة المتجر ’كوتور ديه زارتيست‘، وتحمل هذه العلامات المرموقة توقيع شادي زين الدين، ودينا ميلواني، ولاميتا فرنجية، وليلي سبينا، وتشكيلة المجوهرات المختارة من فينيتا مايك ’جلو دايموند‘ للمصممة مجد عساف، و’آبستراكت‘ للمصممة عائشة.

تعكس التشكيلات المعروضة في متجر ATELIER DES ARTISTES تركيز دبي المستمر على الفخامة والتفرد، حيث يجد ذوّاقة الموضة ابتكارات تعكس أسلوبهم المميز وتجسد روح الأناقة العصرية بلمسات من التناغم. يستعرض متجر ATELIER DES ARTISTES من خلال خياراته الواسعة مجموعات مميزة وتشكيلات مصممة بشكل فريد ومخصصة للبيع الحصري في المتجر، بما فيها مجموعات مصممة حسب الطلب تحمل توقيع ’كوتور ديه زارتيست‘ وشادي زين الدين ولاميتا فرنجية وليلي سبينا، فضلاً عن علامة ’جلو دايموندز‘ لمجد عساف ما يجعل من المتجر وجهة مثالية للراغبين بالحصول على تصاميم استثنائية تستحوذ على إعجاب الجميع في كل زمان ومكان.

تحدثت نيرفين الجبّان، مديرة التجزئة ومصممة الأزياء في متجر ATELIER DES ARTISTES عن هوية المتجر المتمثلة في الاحتفاء بالروح الكلاسيكية وصقل الفخامة الفرنسية وأشارت إلى المكانة الرفيعة التي يشغلها ATELIER DES ARTISTES بوصفه وجهة استثنائية تجمع التأثير الغربي مع التصاميم الشرقية وسط أجواء فريدة تنبض بشغف الموضة.

حيث قالت نيرفين: "يعتبر التفرد مطلباً مهماً جداً بالنسبة للعملاء في هذه السوق، ففي الوقت الذي تتنوع فيه أساليب الأناقة في المنطقة، نحرص على تلبية رغبة العملاء المتمثلة في اعتماد أزياء تجمع الأناقة والبساطة وتظهر الأسلوب الجذاب بلمسات عصرية وعناصر تحاكي أحدث صيحات الموضة. اعتاد زوار متجرنا على السفر واستكشاف جديد عالم الأزياء، لذلك فهم يواكبون أحدث تجاهات الموضة العالمية القادمة من باريس وميلانو ولندن ونيويورك ليضيفوا عليها طابعهم الخاص وتأثيراتهم الشرقية، كما يتمتعون بأسلوب مطور ومنمّق يتسم بالفرادة فضلاً عن نظرة مميزة تساعدهم على اختيار ما يليق بهم".

وأضافت السيدة الجبّان: "مع اعتماد هذا النهج في فلسفتنا، تتمحور رؤيتنا كعلامة رائدة حول الجمع بين مهارة تصميم الأزياء الفاخرة والحرفية الكلاسيكية مع لمسة مدنية عصرية وأنيقة تحمل معها لمسات من دبي الحديثة وعواصم الموضة الغربية. يشكل ATELIER DES ARTISTES وجهة تحتفي بالنوعية الفريدة والتصميم البديع والحرفية اليدوية المتقنة لبعض أشهر مصممي الأزياء والإكسسوارات الملهمين في المنطقة إلى جانب أعمال نخبة من أبرز المواهب الصاعدة في عالم الموضة".

تشكل ’كوتور ديه زارتيست‘ والتي تحمل توقيع متجر ATELIER DES ARTISTES، علامة مميزة تختص في تصميم الأزياء المحلية حيث تستقي تشكيلاتها يدوية الصنع الإلهام من رؤية الاختلاط والتوازن الذي يجمع تقاليد الشرق الأوسط وثقافاته الغريبة والفريدة مع التأثيرات العالمية المعاصرة وعناصر التصميم الغربي الرائع. تتميز مجموعة الأزياء الراقية والملابس الجاهزة ’كوتور ديه زارتيست‘، والمصمَمة بعناية لتلبي أذواق السيدات العربيات والغربيات على حد سواء، بتصاميم يدوية الصنع تستخدم تقنيات الحياكة الدقيقة وتعتمد نوعية عالية الجودة من المواد والأقمشة والتطريزات بما فيها خيوط الذهب المنسوجة بعناية فائقة.

اترك تعليقاً