أسواق

قصر الإمارات يحتفي بمرور 120 عامًا على تأسيس مجموعة كمبينسكي

قصر الإمارات يحتفي بمرور 120 عامًا...

محتوى مدفوع

احتفل قصر الإمارات بمرور 120 عاما من التميز على تأسيس مجموعة فنادق كمبينسكي العالمية. وحضر الحفل الذي أقيم في مارينا قصر الإمارات عدد كبير من مسؤولي السياحة والسفر وضيوف قصر الإمارات وفريق العاملين والإعلاميين. وأطلقت فنادق كمبينسكي مسابقة "ترافيل إن ستايل" التي يحصل فيها الفائز على إقامة بثلاثة أجنحة من فنادق كمبينسكي لمدة عشر ليال لشخصين بالإضافة إلى تذاكر الطيران و خدمة المواصلات بالليموزين. وقال السيد ماركوس سيمر رئيس مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي لفنادق كمبينسكي: "يسرنا أن نحتفي بذكرى مرور 120 عاما على افتتاح أول فنادق المجموعة من قبل المؤسس السيد برتولد كمبينسكي الذي نجح في تقديم مستوى جديد

احتفل قصر الإمارات بمرور 120 عاما من التميز على تأسيس مجموعة فنادق كمبينسكي العالمية.

وحضر الحفل الذي أقيم في مارينا قصر الإمارات عدد كبير من مسؤولي السياحة والسفر وضيوف قصر الإمارات وفريق العاملين والإعلاميين.

وأطلقت فنادق كمبينسكي مسابقة "ترافيل إن ستايل" التي يحصل فيها الفائز على إقامة بثلاثة أجنحة من فنادق كمبينسكي لمدة عشر ليال لشخصين بالإضافة إلى تذاكر الطيران و خدمة المواصلات بالليموزين.

وقال السيد ماركوس سيمر رئيس مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي لفنادق كمبينسكي: "يسرنا أن نحتفي بذكرى مرور 120 عاما على افتتاح أول فنادق المجموعة من قبل المؤسس السيد برتولد كمبينسكي الذي نجح في تقديم مستوى جديد و مميز من الضيافة يتركز على أساس الأناقة الأوروبية والخدمة الاستثنائية، ويعد نهجه الفريد مصدر إلهام للتنمية والتطوير الذي نتبعه على مر السنين".

ويعد قصر الإمارات ذو الخمس نجوم و الذي يدار من قبل كمبينسكي، أحد أكثر الفنادق تميزا في العالم حيث يشمل غرفا وأجنحة فاخرة وناديا صحيا ومطاعم وردهات استثنائية، كما تم اختياره ضمن أفضل 10 فنادق فاخرة في العالم.

وأضاف السيد ماركوس قائلا: "لقد قضى مؤسسو كمبينسكي حياتهم لاستكشاف أفضل الوجهات العالمية وابتكار خدمات ضيافة فخمة للضيوف خلال الـ120 عاما الماضية، وسنواصل تطوير طرق الضيافة الخاصة بالمجموعة ونتطلع إلى المستقبل المتألق".

اترك تعليقاً