أسواق

دللي بشرتك وشعرك مع أحدث خدمات العناية في صالون The Cure‎

دللي بشرتك وشعرك مع أحدث خدمات العن...

إذا كنت تبحثين عن علاجات للعناية ببشرتك، أو تغيير لون شعرك لتجديد مظهرك وتحصلين على إطلالة جديدة، تُقدم لك مراكزThe Cure للتجميل والعناية بالبشرة والعلاج الطبيعي في دبي، أفضل العروض الخاصة لشهر أبريل بكل ما يخص أمور العناية بالبشرة ومعالجة الوجه بأكمله وأحدث صيحات صبغات الشعر لتحققي كل ما تبحثين عنه. بداية من منتجات العناية بالبشرة الفاخرة، ومستحضرات تقشير البشرة، وكريمات محاربة حب الشباب ومستحضرات تجديد نشاط بشرتك. يقدم مركز The Cure مجموعة من عروض العناية بالبشرة ومعالجة الوجه بأكمله والتي تناسب أنواع البشرة المحددة. وذلك من خلال استخدام مجموعة مختارة من مستحضرات العناية الفاخرة ضمن أشهر العلامات التجارية ومنها

إذا كنت تبحثين عن علاجات للعناية ببشرتك، أو تغيير لون شعرك لتجديد مظهرك وتحصلين على إطلالة جديدة، تُقدم لك مراكزThe Cure للتجميل والعناية بالبشرة والعلاج الطبيعي في دبي، أفضل العروض الخاصة لشهر أبريل بكل ما يخص أمور العناية بالبشرة ومعالجة الوجه بأكمله وأحدث صيحات صبغات الشعر لتحققي كل ما تبحثين عنه.

بداية من منتجات العناية بالبشرة الفاخرة، ومستحضرات تقشير البشرة، وكريمات محاربة حب الشباب ومستحضرات تجديد نشاط بشرتك.

يقدم مركز The Cure مجموعة من عروض العناية بالبشرة ومعالجة الوجه بأكمله والتي تناسب أنواع البشرة المحددة. وذلك من خلال استخدام مجموعة مختارة من مستحضرات العناية الفاخرة ضمن أشهر العلامات التجارية ومنها BABOR و Nimue. بالإضافة إلى خبراء العناية وفريق الأخصائيين ضمن صالون ذا كيور اللذين يحرصون دائماً على منحك نتائج مضمونة وشعوراً دائماً بالجمال والانتعاش.

الآن وخلال شهر مايو عند استخدامك علاجات العناية بالوجه بقيمة 1000 درهم إماراتي سوف تحصلين على خدمة تلوين الشعر مجاناً بقيمة 350 درهما. ومن المعروف أنه لدى صالونات ذا كيور أشهر خبراء تلوين الشعر اللذين يضمنَون لك أفضل النتائج لصبغات تلوين الشهر، ما يجعل هذا العرض لا يقاوم.

اترك تعليقاً