أسواق

ظلال عيون لوجه مشرق هذا الصيف من لايف ستايل

محتوى مدفوع

اكتشفي مجموعة لايف ستايل الواسعة لظلال العيون هذا الصيف. اختاري ما تحبينه من الألوان ونسقي معها أحمر شفاه لإطلالة تصلح لأوقات العمل والعطل. جربي مزج ظلال العيون ذات الألوان الوردية أو الأخضر أو لون الخوخ، لوجه كله إشراقة وبريق. "لايف ستايل" الذي أطلق عام 1998، أصبح اليوم وجهة التجزئة الرائدة موفرا مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الشهيرة والحصرية. يقدم مجموعة مختارة من الحلول المطلوبة من تابعة الأزياء المعاصرة وبيتها. تتضمن المنتجات المعروضة مستحضرات التجميل، العطور، الحقائب، الأزياء، الإكسسوارات، الديكور المنزلي، أثاث وعطور المنزل، ديكور الحمام، منتجات السبا والهدايا للمراهقين. مع أكثر من 200 متجر في الشرق الأوسط، أفريقيا وباكستان، وأكثر

اكتشفي مجموعة لايف ستايل الواسعة لظلال العيون هذا الصيف. اختاري ما تحبينه من الألوان ونسقي معها أحمر شفاه لإطلالة تصلح لأوقات العمل والعطل. جربي مزج ظلال العيون ذات الألوان الوردية أو الأخضر أو لون الخوخ، لوجه كله إشراقة وبريق.

"لايف ستايل" الذي أطلق عام 1998، أصبح اليوم وجهة التجزئة الرائدة موفرا مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الشهيرة والحصرية.

يقدم مجموعة مختارة من الحلول المطلوبة من تابعة الأزياء المعاصرة وبيتها. تتضمن المنتجات المعروضة مستحضرات التجميل، العطور، الحقائب، الأزياء، الإكسسوارات، الديكور المنزلي، أثاث وعطور المنزل، ديكور الحمام، منتجات السبا والهدايا للمراهقين.

مع أكثر من 200 متجر في الشرق الأوسط، أفريقيا وباكستان، وأكثر من 2500 موظف يقدمون خدمات على مساحة مليون قدم مربع: لا يزال متجر lifestyle يزدهر في تقديم حلول لجميع أفراد العائلة تحت سقف واحد.

اترك تعليقاً