فندق سانت ريجيس يعلن عن تعيين مديرة للتسويق والاتصالات

فندق سانت ريجيس يعلن عن تعيين مديرة للتسويق والاتصالات

فوشيا - خاص

أعلن فندق سانت ريجيس أبوظبي عن تعيين السيدة سونا شاه بمنصب مديرة التسويق والاتصالات، وتتمتع بخبرة واسعة تفوق الـ10 سنوات في هذا المجال. انضمت السيدة سونا لعائلة سانت ريجيس حيث ستتولى إدارة قسم التسويق وستشرف على التخطيط الاستراتيجي والتطوير وإدارة المناسبات بالإضافة إلى ترويج العلامة التجارية وبرنامج ولاء العملاء والعلاقات العامة.

وقال السيد مصطفى صقر، المدير العام لفندق سانت ريجيس أبوظبي: “إنه لمن دواعي سروري الترحيب بالسيدة سونا وانضمامها لفريق العمل حيث يعتبر مجال التسويق والابتكار مهما جدا. نحن نؤمن بأن خبرتا الواسعة ستعزز مكانة الفندق ونجاحه في سوق الضيافة التنافسي في العاصمة أبوظبي”.

شغلت السيدة سونا العديد من المناصب المهمة في العديد من الفنادق منها فندق “ذا ماي فير” في لندن وفندق “راديسون بلو إدوارديان” في المملكة المتحدة، وفي مجموعة فنادق ومنتجعات “ستاروود” في يناير 2014.

كما تتميز السيدة سونا بخبرتها في منطقة الشرق الأوسط حيث شغلت منصب مديرة التسويق في منتجع شيراتون الدوحة في قطر، ومديرة التسويق في فندق “ذا ويستن”، وفندق “لو ميريديان” في سيتي سنتر البحرين، كما تمت ترقيتها لمنصب مديرة التسويق في فندق وسبا “ذا ويستن” الذي تم افتتاحه في شهر فبراير 2016.

تخصصت السيدة سونا في مجال التسويق الفاخر في مجال الضيافة وفي إدارة العلامات التجارية وتسويق المطاعم والردهات قبل افتتاحها الرسمي. وتشارك كعضو فعال في مجلس الاتصالات والتسويق الخاص بفندق “ستاروورد” كما ستمثل علامة سانت ريجيس التجارية في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

تحمل السيدة سونا شهادة باكالوريوس في إدارة الأعمال والتسويق من جامعة برونيل في لندن كما أنجزت مؤخرا برنامج “IBM” للدراسات العليا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com