أسواق

لعاشقات القهوة.. الآن بإمكانك دهنها على الخبز

لعاشقات القهوة.. الآن بإمكانك دهنها...

محتوى مدفوع

في نقلة نوعية للمشروب الأكثر شهرة في العالم، أطلقت شركة يابانية  منتجها الجديد "كريمة القهوة" ليتم دهنها على الخبز بدلاً من شربها صباحا ً أو مساء، ويأتي المنتج الجديد لشركة "Snow Brand Milk Products" بشكل كريمة طرية بنكهات متعددة تشبه أكواب القهوة المفضلة حول العالم. أما بالنسبة لمدمني الكافيين، فإن النسبة الموجودة فيها غير كافية لإطلاق سراح شجنة الصحو والاستغناء عن الشراب، ولكنها تتضمن مزيجاً من السكر والحلييب وستبدو مشابهة جداً لمنتج شوكولاتة النوتيلا الغنية عن التعريف. لذا في المرة المقبلة التي يكون الجوع فيها مختلطاً مع النعاس، عليكِ بشطيرة سريعة من كريمة القهوة الحلوة لبدء النهار أو حتى استكماله

في نقلة نوعية للمشروب الأكثر شهرة في العالم، أطلقت شركة يابانية  منتجها الجديد "كريمة القهوة" ليتم دهنها على الخبز بدلاً من شربها صباحا ً أو مساء، ويأتي المنتج الجديد لشركة "Snow Brand Milk Products" بشكل كريمة طرية بنكهات متعددة تشبه أكواب القهوة المفضلة حول العالم.

أما بالنسبة لمدمني الكافيين، فإن النسبة الموجودة فيها غير كافية لإطلاق سراح شجنة الصحو والاستغناء عن الشراب، ولكنها تتضمن مزيجاً من السكر والحلييب وستبدو مشابهة جداً لمنتج شوكولاتة النوتيلا الغنية عن التعريف.

لذا في المرة المقبلة التي يكون الجوع فيها مختلطاً مع النعاس، عليكِ بشطيرة سريعة من كريمة القهوة الحلوة لبدء النهار أو حتى استكماله بجرعة مختلفة عن مشروبك المفضل.

اترك تعليقاً