افتتاح فندق “فايسروي نخلة جميرا دبي” في الـ 31 من مارس الجاري

افتتاح فندق “فايسروي نخلة جميرا دبي” في الـ 31 من مارس الجاري

فوشيا - خاص

أكد السيد مارك غريفيث نائب الرئيس الإقليمي ومدير عمليات مجموعة فنادق ومنتجعات “فايسروي” العالمية على بدء خطط توسيع العلامة التجارية في الإمارات ومنطقة الخليج والشرق الأوسط نظرا للنجاح الذي حققته في المنطقة.

وقال السيد غريفيث وهو مدير عام فندق “ياس فايسروي” بجزيرة ياس “لقد أدى نجاح فندق “ياس فايسروي” عالميا إلى تطوير العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط، وتواصل المجموعة حيث يعد اليوم أيقونة سياحية عالمية جاذبة لزوار النخبة”.

وأكد حرص الفندق على تعزيز التعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وعالم “فيراري” و”ياس ووترورلد” وغيرها لاستقبال العائلات الخليجية خلال العطلات القادمة.

وقال السيد مارك: “تعد الطريقة الأمثل لتطوير عمليات فندق “ياس فايسروي” هي العمل مع شركائنا لترويج جزيرة ياس ودولة الإمارات كوجهة مثالية للأنشطة الترفيهية والتجارية”.هذا ماتقوم به المجموعة حاليا خلال مشاركتها في معرض بورصة برلين العالمية للسياحة 2017. وقريبا في معرض سوق السفر العربي في دبي .

وأوضح أنه سيتم افتتاح فندق “فايسروي نخلة جميرا دبي” في الـ31 من مارس الجاري ويضم 477 غرفة وجناحا فاخرا وثمانية مطاعم مثل مطعم “كواترو باسي” الذي تأسس من قبل الشيف أنطونيو ملينو الحاصل على نجمتي “ميشلان” ومرافق منها النادي الشاطئي على البحر.

وأشار إلى علاقة المجموعة الوثيقة مع شركة طيران الاتحاد الوطنية قائلا: “لدينا علاقة وطيدة مع طيران الاتحاد ونتطلع لافتتاح فنادق جديدة في الدول التي تصل إليها رحلات الاتحاد، حيث يعد سوق الإمارات ومنطقة الخليج من الأهم بالنسبة للمجموعة”.

وأضاف قائلا: “ستقوم المجموعة بافتتاح أول منتجع لها في جزيرة الأميرات في تركيا خلال الربع الثاني من عام 2018، وتعمل المجموعة على مشاريع في المغرب وصربيا.

و أكد السيد مارك في ختام تصريحه: “يعد نمو مجموعة فايسروي سريعا جدا مقارنة بحجمها الحالي، وأتطلع لمزيد من التعاون مع فريق المجموعة للعمل على توسع العلامة التجارية عالميا”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com