أسواق

اكتشفـوا الأطباق الشهية الجديدة في "فوغ كافيه"

اكتشفـوا الأطباق الشهية الجديدة في...

كشف "فوغ كافيه"، المطعم الذي يمزج بين فن الطهي الاستثنائي وبين الأناقة والذوق الرفيع، عن قائمة جديدة من الأطباق الشهية والرائعة. وينتظر الضيوف تجربة مثيرة لاستكشاف مجموعة أعدّت بعناية فائقة من الأطباق اللذيذة التي تمتاز بأشهى المكونات الموسمية وأروع النكهات الطازجة. ومن قلب دبي مول، وبالتحديد في طابق الأحذية؛ تتناغم الأجواء العفوية والراقية لترسم مشهداً مثالياً لرحلة باهرة في عالم الطهي. وباستخدام أرقى المكونات فقط، سيحظى عشاق الطعام بفرصة لتناول أشهى النكهات التي يتم تحضيرها وفق الأساليب الجديدة والكلاسيكية لفنون الطبخ. فمن جبنة بوراتا بخبز تشيباتا، إلى طبق سمك الراهب مع الراتاتولي أو تورتة الشوكولاته بالمندرين، يظهر أسلوب "فوغ" الحقيقي

كشف "فوغ كافيه"، المطعم الذي يمزج بين فن الطهي الاستثنائي وبين الأناقة والذوق الرفيع، عن قائمة جديدة من الأطباق الشهية والرائعة.

وينتظر الضيوف تجربة مثيرة لاستكشاف مجموعة أعدّت بعناية فائقة من الأطباق اللذيذة التي تمتاز بأشهى المكونات الموسمية وأروع النكهات الطازجة. ومن قلب دبي مول، وبالتحديد في طابق الأحذية؛ تتناغم الأجواء العفوية والراقية لترسم مشهداً مثالياً لرحلة باهرة في عالم الطهي.

وباستخدام أرقى المكونات فقط، سيحظى عشاق الطعام بفرصة لتناول أشهى النكهات التي يتم تحضيرها وفق الأساليب الجديدة والكلاسيكية لفنون الطبخ. فمن جبنة بوراتا بخبز تشيباتا، إلى طبق سمك الراهب مع الراتاتولي أو تورتة الشوكولاته بالمندرين، يظهر أسلوب "فوغ" الحقيقي في كل صنف على القائمة، حيث يتم تقديمه بلمسة مميزة، وبمذاق مذهل للغاية.

ويقول غاري روبينسون، المدير والشيف التنفيذي لمطاعم "كوندي ناست": "اكتسب فوغ كافيه في دبي مول سمعة مميزة وجديرة لما يزخر به من المأكولات العالمية ذات اللمسة المحلية المُلهمة، والتي تقدّم بحرفية فنية عالية تتّسم بالشغف والإبداع. وقد وُضعت القائمة الجديدة لتُفاجئ بل وتُذهل عشاق الطعام ومحبي الموضة، وهؤلاء الذين يبحثون عن تجارب لا تُنسى للاستمتاع بتناول الطعام".

وباعتباره وجهة مثالية للتلاقي والتواصل والاسترخاء، تُجسّد الأجواء الدافئة والرحبة في "فوغ كافيه" روعة الصفحات العصرية لمجلة "فوغ". فمن خلال الجمع بين فن الطبخ الأوروبي المعاصر مع التصميم الأزلي والأنيق والخدمة الراقية جداً، أصبح الكافيه سريعاً المكان الأنسب للمصممين والذوّاقة الدوليين.

وتعد "فوغ" بمثابة المرجع الموثوق للموضة والأزياء، حيث تواكب طفرة الأناقة، وتُلهم القراء في شتى أنحاء العالم منذ ما يزيد عن قرن من الزمان. وفي خطوة لتعزيز نطاق العلامة التجارية لهذه المجلة الشهيرة، جاء "فوغ كافيه" في دبي مول ليحط رحاله في طابق الأحذية، ليكون بذلك أول مشروع تضامني لمطاعم "كوندي ناست إنترناشيونال" في منطقة الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً