أسواق

"كن مكاني" مبادرة لفيرمونت باب البحر لتحسين تجربة النزلاء‎

"كن مكاني" مبادرة لفيرمونت باب البح...

كجزء من التزامه المتواصل نحو تحقيق التميز والتحسين المستمر لتجربة النزلاء، شارك الفريق الإداري بفندق فيرمونت باب البحر في مبادرة "كن مكاني" الحصرية. وقد اختار كل عضو من أعضاء الفريق إدارة ليعمل بها كزميل لمدة يوم واحد. وقد أصبحت هذه المبادرة الشيقة من التجارب المبشرة للغاية. وصرح السيد إيدي طنوس، المدير العام لفندق فيرمونت باب البحر، قائلاً: "إن إدارة فندق من المشروعات اللوجستية متعددة الجوانب والتي تتطلب التخطيط والتنفيذ الدقيق لضمان تفاعل جميع الإدارات. وتتطلب بيئة العمل المتغيرة تعديل آراء ومهام القيادة، والطريقة الوحيدة لتحقيق التقدم هي مواصلة تبني أساليب التفكير والثقافات المؤسسية". وقد بادر السيد إيدي طنوس بالانضمام للفريق

كجزء من التزامه المتواصل نحو تحقيق التميز والتحسين المستمر لتجربة النزلاء، شارك الفريق الإداري بفندق فيرمونت باب البحر في مبادرة "كن مكاني" الحصرية. وقد اختار كل عضو من أعضاء الفريق إدارة ليعمل بها كزميل لمدة يوم واحد. وقد أصبحت هذه المبادرة الشيقة من التجارب المبشرة للغاية.

وصرح السيد إيدي طنوس، المدير العام لفندق فيرمونت باب البحر، قائلاً: "إن إدارة فندق من المشروعات اللوجستية متعددة الجوانب والتي تتطلب التخطيط والتنفيذ الدقيق لضمان تفاعل جميع الإدارات. وتتطلب بيئة العمل المتغيرة تعديل آراء ومهام القيادة، والطريقة الوحيدة لتحقيق التقدم هي مواصلة تبني أساليب التفكير والثقافات المؤسسية".

وقد بادر السيد إيدي طنوس بالانضمام للفريق الهندسي حيث أدى العديد من المهام الرئيسية، بما ساهم في ضمان سلاسة العمليات التشغيلية التي حققت رضا العملاء. وبصفته حارساً، حرص السيد محمد نجيب، مدير الموارد البشرية، على تحسين الانطباع الأول الذي يجعل النزلاء يشعرون بالراحة والأمان.

وعمل السيد غاري دي ليون، مدير القسم الهندسي، على توسيع نطاق مواهبه في قسم التدبير المنزلي، حيث تولى المسؤولية عن تنظيف غرف النزلاء.

وتولت السيدة إرايدا خون، مدير الإيرادات، مسؤولية معاينة وفرز الأقمشة في قسم غسيل الملابس. وتعاون الرئيس التنفيذي كلاديز ماجاجنا مع أرنولد فرانسيسكو، مدير قسم التدبير المنزلي، على خدمة النزلاء خلال ساعات الإفطار بمطعم كويسين.

وقدم الشيف كلاديز الذي يقوم بدور النادل الرئيسي المزيد من المساءلة والدعم والمعرفة للموظفين الأقل خبرة. وقام مدير البروتوكول السيد محمد واكب بإدارة الجدول الزمني المزدحم في مكتب الكونسيرج، حيث عالج كل طلب من الطلبات الواردة من النزلاء على حدة.

وتعاون مدير المأكولات والمشروبات، السيد ستيفن دريوري، ومدير المبيعات والتسويق، السيدة كوفي لاركس، على اكتشاف آفاق جديدة في الطهي مع مساعدة الطاهي التنفيذي المساعد في إعداد المكونات وأطباق اليوم.

وتولت السيدة إيلونا تشوتشي مسؤولية إدارة عمليات مركز اللياقة البدنية، بينما قامت سياد إبراهيمي، مدير العلاقات العامة والاتصالات، بمساعدة الفريق الترفيهي في استقبال النزلاء بجانب بركة السباحة وضمان سير العمليات التشغيلية بسلاسة في الموقع.

اترك تعليقاً