أسواق

منتجع وسبا دبل تري يقدم برانش العائلة وإقامة ممتعة في جزيرة المرجان

منتجع وسبا دبل تري يقدم برانش العائ...

محتوى مدفوع

يقدم منتجع وسبا دبل تري من هيلتون بجزيرة المرجان مفهوماً جديداً للرحلات العائلية، حيث يوفّر المنتجع برانش العائلة مع عرض الإقامة للعائلة وإمكانية الاستمتاع بمرافق المنتجع المتنوعة وغرفه الواسعة، ولزيادة متعة الإقامة فإن المنتجع يقدّم خدمة المغادرة المتأخرة حتى الساعة 5 مساءً وفطورا عالميّا لشخصين. يتمتّع كل من مطعم فيسبا ومطعم براسيري بإطلالتهما الساحرة على مياه الخليج العربي وأجوائهما العالمية حيث يقدّمان جولة للذوّاقة حول أنحاء العالم ضمن أطباق أوروبية وآسيوية وعربية إضافة إلى قسم خاصّ بالمأكولات الإيطالية والبريطانية. كما لا تقتصر جولة منتجع وسبا دبل تري من هيلتون بجزيرة المرجان على المأكولات فحسب، بل تشمل المشروبات حيث يقدّم المطعمان

يقدم منتجع وسبا دبل تري من هيلتون بجزيرة المرجان مفهوماً جديداً للرحلات العائلية، حيث يوفّر المنتجع برانش العائلة مع عرض الإقامة للعائلة وإمكانية الاستمتاع بمرافق المنتجع المتنوعة وغرفه الواسعة، ولزيادة متعة الإقامة فإن المنتجع يقدّم خدمة المغادرة المتأخرة حتى الساعة 5 مساءً وفطورا عالميّا لشخصين.

يتمتّع كل من مطعم فيسبا ومطعم براسيري بإطلالتهما الساحرة على مياه الخليج العربي وأجوائهما العالمية حيث يقدّمان جولة للذوّاقة حول أنحاء العالم ضمن أطباق أوروبية وآسيوية وعربية إضافة إلى قسم خاصّ بالمأكولات الإيطالية والبريطانية. كما لا تقتصر جولة منتجع وسبا دبل تري من هيلتون بجزيرة المرجان على المأكولات فحسب، بل تشمل المشروبات حيث يقدّم المطعمان محطّة خاصة لتحضير المشروبات أمام الضيوف ليبتكروا خلطاتهم ومشروباتهم الخاصّة والمفضّلة.

تتضمن خيارات الأطباق الأسماك التقليدية، ومجموعة واسعة من المأكولات البحرية الطازجة بما في ذلك السلطعون والروبيان والمحار الطازج، إضافة إلى تحضير الباستا أمام الضيوف إلى جانب خيارات المشاوي العربية التقليدية، الشاورما وبرياني اللحم العربي.

أما لعشاق المطبخ الآسيوي فيمكنهم الاستمتاع بمعكرونة النودلز الشهيرة بأنواعها والديم سام والتمبورا والسوشي بالطبع. كما سيستمتع الضيوف بفرقة عزف حيّة توفّر لهم أجواءً سعيدة وتمنحهم تجربة عائلية لا تنسى.

يوفّر منتجع وسبا دبل تري من هيلتون بجزيرة المرجان لضيوف البرانش إمكانية الدخول إلى الشاطئ الخاصّ وبركة السباحة طوال اليوم. ويمكن للزوّار تحويل تجربة البرانش إلى إقامة عائلية رائعة بحصولهم على ليلة شاملة للفطور والمغادرة المتأخرة حتى الساعة 5 مساءً، كما يستمتع الصغار من 6-12 سنة بخصم 50% والأطفال دون 6 سنوات مجاناً. أوقات البرانش من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً كل يوم جمعة.

في موقع مميّز على بعد أقل من ساعة عن إمارة دبي، يقع منتجع دبل تري في جزيرة مرجان الفاخرة ضمن مجمّع من أربع جزر تم إنشاؤها خصيصاً لمشروع متكامل قرب جزيرة الحمرا في رأس الخيمة.

كما يطل الفندق الصديق للعائلة على شاطئ ساحر يوفّر مختلف الأنشطة والفعاليّات الممتعة لجميع أفراد العائلة الصغار منهم والكبار في سبيل توفير أوقات مسلية للأسر الباحثة عن الراحة والابتعاد عن أجواء المدن المزدحمة.

اترك تعليقاً