منتجات سيلا تنقل فوائد البحر الميت إلى الإمارات العربية المتحدة

منتجات سيلا تنقل فوائد البحر الميت إلى الإمارات العربية المتحدة

فوشيا - خاص

وصلت منتجات سيلا للعناية بالبشرة إلى الإمارات بعد النجاح الذي حققته بالعديد من البلدان الآسيوية حيث حازت على جائزة “الكريم الطبيعي المفضل لعام 2016”.

تمنح سيلا بمكوناتها الطبيعية والنادرة من أملاح ومعادن مستخرجة من البحر الميت والوصفات الفرنسية المتطورة حلول فعالة وناجحة لكل مشاكل البشرة.

تجمع منتجات سيلا للعناية بالبشرة بين أسرار الجمال القديمة، والتكنولوجيا الفرنسية الحديثة لتقدم منتجات ذات نتائج فورية تدوم طويلا.

وتتميز كريمات سيلا الفاخرة بتركيبة فريدة خالية من الباربين، والغنية بالأملاح المعدنية الطبيعية المستخلصة من ملح البحر الميت الشهير بخصائصه العلاجية. تحتوي أملاح و معادن البحر الميت على المغنسيوم والكالسيوم البروميد والبوتاسيوم التي تضمن مجتمعة مع المياه المعدنية الفرنسية النقية الحصول على بشرة شابة وحيوية ومرطبة وصحية.

وتعمل هذه التركيبة على حماية البشرة من الملوثات، وتنظيف البشرة بعمق لتمنحها إطلالة مشرقة ونضرة.

ولرعاية متخصصة لكل أنواع البشرة، اختارت سيلا استخدام مستخلصات طبيعية غنية بالعناصر المغذية التي تمنح العناية المثلى للبشرة على اختلاف أنواعها واحتياجاتها، تتنوع هذه المستخلصات لتشمل: أعشاب البحر، وعرق اللؤلؤ، والكافيار، ونبات الأرز الألبي، وزيت الأرجان، وزيت اللوز الحلو.

تتوزع منتجات سيلا على المجموعات التالية:

مجموعة (MINERAL GOLD RANGE)

مجموعة غنية بخلاصات مركزة من عناصر تعمل على محاربة أعراض التقدم بالسن والمحافظة على البشرة نضرة وشابة، كما تقوم كريمات هذه المجموعة على التخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة وذلك من خلال تركيبتها الفريدة والتي تحتوي على أنزيم حمض الفاهيدروكسيى ( AHA) وفيتامين ب، والكافيار الغني بفيتامين أ و د، واللؤلؤ المضىء الغني بالكالسيوم والأحماض المفيدة وفيتامين ب.

تعمل كل هذه العناصر مجتمعة على مقاومة آثار التقدم بالسن وعلى شدً البشرة، ليتوج الذهب هدية الطبيعة النتائج مانحاً البشرة مظهراً فائق الجمال.

مجموعة (PEARL RICE RANGE)

إشراقة بيضاء متألقة من بذور الأرز، فللأرز فوائد عديدة، ومن المعروف عنه قدرته على إضافة إشراقة للبشرة وشدها، علاوة على تفتيح البقع الناتجة عن التقدم بالسن والنمش وذلك عن طريق تنظيم عملية تصنيع الميلانين.

تستخدم علامة سيلا تركيبة مبتكرة من بذور الأرز المطحونة بشكل دقيق، وزيت الأرز، وماء الأرز المستخلص من نبات الأرز السويسري. تعد هذه المجموعة مثالية للبشرة العادية والمركبة، وتعمل بشكل سريع على تنعيم البشرة وترطيبها وتفتيحها، لتكون النتيجة بشرة مشرقة وحريرية ومضيئة.

مجموعة (BLUE SECRET RANGE)

يعمل النشاط البركاني في أيسلندا على إشباع مياه البحر بالمكونات النادرة القوية مثل الطُحلُب البني الكبير(لاميناريا ديجيتاتا)، والذي يساعد على تهدئة تهيج البشرة ويُسرع التئام الجروح، والزيوت الغنية بمضادات الأكسدة والتي تقاوم مظاهر التقدم في السن وتمنع تكون التجاعيد. وقد طورت سيلا مجموعة منتجات بلو سيكريت باستخدام إلكسير مياه البحر الغني بالمغذيات الصحية لتعزيز جمال ونضارة البشرة من من الداخل الى الخارج، وذلك عن طريق تحسين مظهر البشرة، وزيادة إشراقتها ومرونتها بمرور الوقت.

مجموعة (INSTANT PERFECTION RANGE)

باستخدام عمليات تكنولوجية متطورة، أُشبعت مجموعة إنستانت بيرفيكشن من سيلا وبالأمبولات الفعّالة بالمستخلصات العشبية والنباتية المصممة لحل مشاكل البشرة المختلفة.

مجموعة (BODY GLOW RANGE)

تشمل مجموعة بودي جلو المعالجة من سيلا منتجات الحمام للعناية بالجسم من جل الاستحمام والكريمات المرطبة.، تعمل منتجات هذه المجموعة على إزالة الخلايا الميتة وترطيب البشرة لتمنح الجسم ملمسا حريريا وإحساسا منعشا ورائحة عطرة.

مجموعة للشعر (MINERAL PROFESSIONAL HAIR CARE RANGE)

تقدم هذه المجموعة العناية الكاملة للشعر وحلولا شاملة لمشاكله بعيداً عن استخدام المواد الكيميائية. تناسب هذه المنتجات جميع أنواع الشعر وبالأخص الجاف والملون، حيث تعمل على ترطيب الشعر بعمق وتغذية البصيلات المتعبة وتجديدها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com