أسواق

مطاعم غالفن البريطانية تنطلق في الشرق الأوسط بافتتاح "ديموزيل من غالفن" بدبي

مطاعم غالفن البريطانية تنطلق في الش...

محتوى مدفوع

تستعد سلسلة مطاعم غالفن البريطانية لافتتاح أول مطعم لها خارج المملكة المتحدة والانطلاق في منطقة الشرق الأوسط بافتتاح "ديموزيل من جالفن" Demoiselle by Galvin بدبي. وقال متحدث باسم "مطاعم غالفن" إنها ستفتتح الكافيه الراقي الجديد بالشراكة مع مِراس في "سيتي ووك" بدبي في شهر مارس القادم، ويستوعب الكافيه 210 ضيفاً. وقد اختيرت للمطعم الجديد ألوان دافئة وأثاث صُمم حسب الطلب ليكون وُجهة مثالية لجلسة عفوية مع الأصدقاء والزملاء، وحرصت سلسلة "مطاعم غالفن" على الاهتمام بكل عناصر التصميم حتى أدق التفاصيل منها لتُبرز الشخصية المميّزة لمطعمها الأول خارج المملكة المتحدة. "ديموزيل من غالفن" بدبي يجمع بين التصاميم العصرية الراقية والأجواء الرحبة

تستعد سلسلة مطاعم غالفن البريطانية لافتتاح أول مطعم لها خارج المملكة المتحدة والانطلاق في منطقة الشرق الأوسط بافتتاح "ديموزيل من جالفن" Demoiselle by Galvin بدبي. وقال متحدث باسم "مطاعم غالفن" إنها ستفتتح الكافيه الراقي الجديد بالشراكة مع مِراس في "سيتي ووك" بدبي في شهر مارس القادم، ويستوعب الكافيه 210 ضيفاً.

وقد اختيرت للمطعم الجديد ألوان دافئة وأثاث صُمم حسب الطلب ليكون وُجهة مثالية لجلسة عفوية مع الأصدقاء والزملاء، وحرصت سلسلة "مطاعم غالفن" على الاهتمام بكل عناصر التصميم حتى أدق التفاصيل منها لتُبرز الشخصية المميّزة لمطعمها الأول خارج المملكة المتحدة. "ديموزيل من غالفن" بدبي يجمع بين التصاميم العصرية الراقية والأجواء الرحبة وتغمر أرجاءه أناقة مريحة.

 

قائمة طعام "ديموزيل من غالفن" أعدّها الأخوان غالفن ويشرف عليها الطاهي التنفيذي لويغي فيسبيرو الذي عمل تحت مظلة كريس وجيف غالفن على مدى ثلاثة أعوام في لندن واضطلع بدور بارز في الأداء المتميّز لطواقم العمل في "مطاعم غالفن"، وساهم في افتتاح مطعم "غالفن لا شابيل" والنجاح الذي حققه كافيه "غالفن بيسترو دي لوكس".

وبهذه المناسبة، قال جيف غالفن، المؤسِّس المشارك لسلسلة "مطاعم غالفن": "يغمرنا الحماس لافتتاح (ديموزيل من غالفن) بدبي كأول مطعم تابع لنا خارج المملكة المتحدة. نحن نعكف على دراسة الانطلاق بمنطقة الشرق الأوسط من بوابة دولة الإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من سبعة أعوام، وقد توافرت الآن كل عناصر النجاح التي تضمن نقل التجربة اللندنية الرائعة إلى مدينة حديثة مثل دبي، وهي الموقع وفريق العمل والشريك وقائمة الطعام والتصاميم الداخلية".

من جانبه، قال كريس غالفن الذي أطلق سلسلة "مطاعم غالفن" مع أخيه الأصغر في عام 2005: "لا شك أن دبي هي المدينة المثلى لتدشين (ديموزيل من غالفن) خارج المملكة المتحدة، حيث يقترن اسم دبي بشغف التسوق وإقبال الذوّاقة على المطاعم العالمية، وهذه فرصتنا لنقل التجربة اللندنية بحذافيرها إلى دبي، تلك التجربة التي تشمل الشغف بالمأكولات الكلاسيكية، الخدمة المميّزة والاهتمام الفائق بالضيف".

ويُعدُّ "ديموزيل من غالفن" في السيتي ووك بدبي المطعم رقم 11 ضمن سلسلة "مطاعم غالفن"، ما يضيف بُعداً عالمياً لسلسلة المطاعم الفرنسية التي تديرها عائلة جالفن في أنحاء المملكة المتحدة والتي أطلقها الأخوان كريس وجيف غالفن الحاصلان على تصنيف ميشلان المرموق. كل مطعم وكافيه ضمن سلسلة "مطاعم غالفن" يمتاز بهوية خاصّة، لكن ما يجمعها هو اللمسة العائلية التي تحرص على تقديم ألذّ الأطباق المحضّرة على يد أمهر الطهاة في أجواء فخمة ومضيافة.

اترك تعليقاً