هيمالايا تساند الشباب في التعبير عن مواهبهم وتعلن رعايتها لبرنامج “Arab got talent”

هيمالايا تساند الشباب في التعبير عن مواهبهم وتعلن رعايتها لبرنامج “Arab got talent”

فوشيا - خاص

داعمةً للمواهب الشابة ومساندةً إياهم في انطلاقتهم لمواجهة المستقبل، تعلن هيمالايا العلامة الرائدة في مجال مستحضرات العناية الشخصية، عن تعاقدها مع برنامج المواهب الأشهر “Arab got talent” كواحدة من الشركات الراعية للموسم الخامس.

يواجه جيل الشباب في أيامنا الحالية الكثير من الصعوبات للوصول إلى الأفضل وإثبات أنفسهم في جميع المجالات، وهذا ما يجعل المنافسة أكثر حِدة بين بعضهم البعض حيث يطمح الكثيرون لترك علامة وبصمة مميزة في هذا العالم، وهذا تحديداً ما تسعى هيمالايا إليه.

تعتبر هيمالايا أول علامة مختصة بالعناية بالبشرة ترعى برنامج مواهب حيث تساعد جيل الشباب في التغلب على مشاكلهم ومنحهم أفضل مظهر يعزز ثقتهم بنفسهم ويدفعهم للسعي نحو أحلامهم بروح التحدي والعزيمة.

ستتواصل هيمالايا مع الجمهور من خلال كاميرا 360 درجة تحت حملة #FaceItWithHimalaya والتي تتضمن الإعلان التلفزيوني الحصري الخاص بالحملة ببطولة الإعلامية الشهيرة ومقدمة برنامج “Arab got talent” رايا أبي راشد. تسلط الحملة الضوء من خلال تجارب رايا، على تعدد المواهب الشابة التي قابلتها وعلى العمل الشاق والصعوبات والتحديات التي واجهتهم والتي زعزعت ثقتهم بأنفسهم. كما تركز على مدى أهمية مواجهة كل العقبات التي تعترض طريقهم وكيفية تخطيها وصقل موهبتهم.

إضافة إلى ذلك سيكون هناك حملة تلفزيونية مشابهة وستتضمن مقابلات مع رايا تشاركنا من خلالها بعض النصائح الهامة التي تعتمدها في حياتها للحصول على ثقة دائمة في النفس وأهمية السعي والعمل الجاد والمصداقية في مشوار حياتنا.

وستقام مسابقات على صفحات هيمالايا على وسائل التواصل الاجتماعي والتي ستمنح المشاركين فرصة ربح تذاكر لحضور الحفل الختامي لبرنامج “Arab got talent” في بيروت.

وبالحديث عن هذا التعاقد الحصري الهام، علق السيد آبيش شاندوك، المدير العام لشركة هيمالايا قائلاً: “يعتبر برنامج “Arab got talent” منصة هامة للتواصل بين المواهب الشابة الموجودة في يومنا هذا. نحن حقاً سعيدون بتعاقدنا مع البرنامج لموسمه الحالي ومتحمسون للتواصل مع الجمهور عبر هذا الحدث الضخم. ستتولى منتجاتنا العشبية والطبيعية الجزء الجمالي للمواهب الشابة حيث ستعتني بهم وتعدّهم لمواجهة مشوار حياتهم بموهبة كبيرة وثقة عالية وربح قلوب ملايين المتابعين لهذا البرنامج”.

سيبث برنامح “Arab got talent” الموسم الخامس على قناة MBC4 ابتداءً من شهر مارس 2017.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com