أسواق

منتجع سانت ريجيس السعديات يطلق عروضاً حصرية في المطاعم والمنتجع الصحي

منتجع سانت ريجيس السعديات يطلق عروض...

أعلن منتجع "سانت ريجيس السعديات" عن إطلاق عروض خاصة في عدد من المطاعم والمنتجع الصحي، ليحظى الضيوف والنزلاء بتجربة استثنائية في جميع مطاعم ومرافق المنتجع الفاخرة. ويستضيف مطعم "55&5th ذي غريل" باستضافة الفرقة الموسيقية "ذي جايد تريو" من جنوب أفريقيا، وتشتهر الفرقة بأداء الأغاني الكلاسيكية والجاز. كما يوفر مطعم "أوليا" الذي يتميز بإطلالته الخلابة على شاطئ السعديات بتقديم وجبة "البرانش" كل يوم جمعة من الساعة الواحدة بعد الظهر وحتى الساعة الرابعة مساءً، ويتميز "البرانش" بتقديم مجموعة متنوعة من المأكولات من مطاعم المنتجع مثل "توركواز" و"55&5th ذي غريل" وسونتايا. ويتم كذلك تقديم ليالي للمأكولات العالمية حيث يقوم الطهاة بإعداد بوفيه خاص

أعلن منتجع "سانت ريجيس السعديات" عن إطلاق عروض خاصة في عدد من المطاعم والمنتجع الصحي، ليحظى الضيوف والنزلاء بتجربة استثنائية في جميع مطاعم ومرافق المنتجع الفاخرة.

ويستضيف مطعم "55&5th ذي غريل" باستضافة الفرقة الموسيقية "ذي جايد تريو" من جنوب أفريقيا، وتشتهر الفرقة بأداء الأغاني الكلاسيكية والجاز.

كما يوفر مطعم "أوليا" الذي يتميز بإطلالته الخلابة على شاطئ السعديات بتقديم وجبة "البرانش" كل يوم جمعة من الساعة الواحدة بعد الظهر وحتى الساعة الرابعة مساءً، ويتميز "البرانش" بتقديم مجموعة متنوعة من المأكولات من مطاعم المنتجع مثل "توركواز" و"55&5th ذي غريل" وسونتايا.

ويتم كذلك تقديم ليالي للمأكولات العالمية حيث يقوم الطهاة بإعداد بوفيه خاص ومتنوع كل يوم أحد وثلاثاء وخميس من الساعة السادسة والنصف وحتى الساعة الحادية عشرة مساء، لإتاحة الفرصة للعائلات والأصدقاء للاستمتاع وقضاء أجمل الأوقات.

وتتضمن تلك الأمسيات بمأكولات البحر الأبيض المتوسط كل يوم أحد حيث يوفر أطباق من المطبخ الإيطالي والأسباني والفرنسي، بالإضافة إلى أمسية المأكولات عربية كل يوم ثلاثاء، والآسيوية من المطبخ الصيني والهندي والتايلندي والاندونيسي والماليزي كل يوم خميس.

يتميز مطعم "توركواز" بأطباق سرطان البحر الطازجة ليحظى محبي المأكولات البحرية بتجربة أشهى سرطان البحر كل يوم جمعة من الساعة 7 وحتى 10:30 مساءً.

يقدم مطعم "سونتايا" وجبة "البرانش" كل يوم سبت من الساعة 12:30 و حتى 4 مساء، ويشمل "البرانش" وجبات آسيوية بنكهات ومكونات متعددة.

ويوفر مطعم "سونتايا" تجربة الغذاء مع دخول مجاني لحوض السباحة وشاطئ بحر السعديات الساحر طوال اليوم خلال أيام الأسبوع، ويتميز المطعم بمأكولاته الآسيوية الشهية.

يقدم نادي "آيريديوم" الصحي مجموعة متنوعة من العلاجات المتخصصة لتنشيط واستعادة نضارة البشرة من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء من الساعة التاسعة والربع صباحا وحتى الساعة الثامنة مساء.

اترك تعليقاً