فندق تريدرز قرية البري أبوظبي يعلن تعيين مدير عام جديد

فندق تريدرز قرية البري أبوظبي يعلن تعيين مدير عام جديد

فوشيا - خاص

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات شانغريلا عن تعيين السيد أحمد عيسى في منصب مدير عام فندق تريدرز قرية البري، أبوظبي، وذلك بعدما كان يتولى مهام منصب المدير المقيم في فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي.

ويمتلك أحمد خبرة تزيد عن 30 سنة في قطاع الضيافة، حيث سبق له أن أمضى 14 سنة من العمل مع مجموعة شانغريلا. وبفضل خبرته الطويلة في مجال إدارة عمليات المأكولات والمشروبات ضمن الفنادق الفخمة من فئة خمسة نجوم، أضحى أحمد من مؤسسي الفريق الذي ساهم في افتتاح كل من فندق شانغريلا دبي وفندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي.

كما أمضى أحمد فترة تدريب في مجال إدارة الشركات لفترة 13 شهراً، نفذته إدارة شانغريلا الدولية في أربعة من مقراتها في هونغ كونغ، وجاكرتا، ومسقط، وأبوظبي.

وتمكن الفريق تحت قيادته من الحصول على الكثير من الجوائز في مجال الضيافة، ومنها جائزة أفضل مطعم لكل من مطعم سفرة بلد، وبوردو، وشانغ بالاس، وهوي آن، والتي منحتها أبرز المنشورات المتخصصة في مجال نمط الحياة العصرية في المنطقة مثل “تايم آوت” أبوظبي، و”واتس أون” أبوظبي، و”بي بي سي جود فود” الشرق الأوسط.

وحول تولي هذا المنصب، قال أحمد عيسى: “أنا متشوق لتولي منصب مدير عام فندق تريدرز، قرية البري، أبوظبي. إنها فرصة عظيمة بالنسبة لي لإدارة فريق رائع من أجل تحقيق أهدافنا في هذا السوق الديناميكي، والمساهمة في الترويج للعاصمة أبوظبي والإمارات على نحو أوسع باعتبارها وجهة رئيسية للسياح القادمين من جميع أنحاء العالم.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com