منتجع وفلل جنة ميناء العرب يستعد لاستقبال الضيوف والزوار في رأس الخيمة

منتجع وفلل جنة ميناء العرب يستعد لاستقبال الضيوف والزوار في رأس الخيمة

فوشيا - خاص

يستعد منتجع و فلل “جنة – ميناء العرب” في رأس الخيمة لاستقبال الضيوف والزوار لقضاء عطلات مريحة في واحدة من أجمل الإطلالات على البحر.

حيث يضم هذا المنتجع الذي افتتح حديثا، 24 فيلا فاخرة مكونة من ثلاثة و أربع وست غرف و100 شقة فندقية ذات تصاميم حديثة، و يتميز بقربه من المطاعم والمراكز التجارية التي تقع على كورنيش رأس الخيمة.

تعد الفلل الخاصة المكان الأنسب للإقامة العائلية الترفيهية حيث تتميز بمساحاتها الواسعة وأحواض السباحة المجهزة بنظام تدفئة وتبريد وإطلالاتها البانورامية على الحديقة الخارجية وعلى شاطئ البحر الممتد على الخليج العربي.

وقال السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة: “يعد منتجع وفلل “جنة – ميناء العرب” أحد أهم إنجازات المجموعة لنكون إحدى أبرز المجموعات الفندقية الرائدة في المنطقة”.

ومن المقرر أن يفتتح منتجع وفلل “جنة – ميناء العرب” في رأس الخيمة أحواض سباحة الفلل الفاخرة قريبا والتى تصل مساحتها إلى 8.4 متر مربع.

يقدم المنتجع أجواء ريفية استثنائية مصحوبة بالضيافة الفاخرة التي تشتهر بها مجموعة فنادق ومنتجعات جنة، ويمتد المنتجع على شاطئ الخليج العربي الرملي ذي المياه النقية والصافية.

سيمنح المنتجع عضوية مجانية لاستخدام صالة الرياضة وحوض السباحة لأول من يقوم بالحجز في الفندق. و بإمكان الفائز من الاستمتاع بخصم 20% على جميع غرف وأجنحة فنادق ومنتجعات جنة، وخصم 50% على جميع الأطباق والمشروبات المقدمة في جميع فنادق جنة، واستخدام مجاني لأحواض السباحة الفاخرة والنادي الرياضي.

يتميز المنتجع بموقعه الاستراتيجي على الخليج العربي حيث بإمكان الضيوف والنزلاء الابتعاد عن صخب الحياة الروتينية والاستمتاع بشواطئ المنتجع الرملية.

وتشمل المرافق شاطئ بحر يصل طوله إلى 1.4 كيلومتر والألعاب المائية وأنشطة على الشاطئ كرياضة التنس الشاطئية وغيرها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com