منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي الوجهة الأمثل لقضاء عطلة عائلية مميزة

منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي الوجهة الأمثل لقضاء عطلة عائلية مميزة

فوشيا - خاص

يعتبر منتجع سانت ريجيس المالديف فيومولي الوجهة الأمثل لقضاء عطلة عائلية مميزة لما يقدمه من خدمات خاصة للأطفال والعائلات.

و أصبح السفر مع الأطفال إلى جزر المالديف سهلاً، حيث تستغرق الرحلة الجوية أقل من خمس ساعات في الطائرة، إلى جانب توفر ست رحلات جوية من دول الخليج إلى المالديف يومياً.

   

وكان منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي قد افتتح هذا العام ليكون أول منتجع يحتل جزيرة خاصة به يحمل علامة سانت ريجيس. ويفتتح المنتجع آفاقًا جديدة من ناحية التصميم المبتكر والرفاهية الإستوائية ضمن إحدى أكثر الوجهات السياحية رواجًا وإقبالًا على مستوى العالم ودول الخليج تحديداً.

ومع وصول ضيوف سانت ريجيس المالديف فوميولي إلى المنتجع على متن الطائرة المائية من ماليه، ستخطف أنفاسهم المناظر الجوية لجزيرة فوميولي الممتدة على مساحة تقارب 90 ألف متر مربع المحاطة بالمياه الفيروزية للمحيط الهندي.

ويضم المنتجع 77 فيلا تنتشر في أنحاء الجزيرة على المناطق البرية أو مشيدة على منصة فوق المياه، وتضم جميع الفيلات حوض سباحة خاص. كما تقدم “فيلا أستور” التي تتميز عن باقي فيلات المنتجع الفاخر بمرافقها الرائعة، وتبلغ مساحتها 16 ألف و500 قدم مربع وتعد أكبر فيلا فوق المياه في المالديف وتضم ثلاث غرف نوم، ويحظى ضيوفها بخدمة النادل الشخصي المميزة من سانت ريجيس التي تتوفر على مدار الساعة. كما تضم الفيلا حوض سباحة لا متناه تبلغ مساحته ألف قدم مربعة، وناد رياضي خاص، ومسرح سينمائي صغير، وغرفة سبا خاصة، بالإضافة إلى غرفتين إضافيتين للنادل الشخصي يمكن لزوار ضيوف الفندق أو موظفي الخدمة المرافقين لهم استخدامهما.

ويمكن لضيوف سانت ريجيس المالديف استكشاف “منزل فوميولي”، الذي يعد أحد أكبر المناطق الترفيهية المتكاملة في المالديف، ويضم نادٍ للأطفال، ونادٍ آخر للمراهقين، ومركز لياقة ضخم، واستوديو لليوغا والتأمل، وملاعب تنس، وصالون للتجميل وتصفيف الشعر. كما يضم المنتجع منطقة تسوق تمتد على طابقين وتستعرض أحدث صيحات الموضة في الأزياء والإكسسوارات، فيما يحتل برج المراقبة الطابق الثالث، ويوفر تجربة لا مثيل لها للاستمتاع بالمناظر الرائعة للمحيط.

وفيما يسترخي الآباء على رمال شاطئ المالديف البيضاء، يمكن للأطفال المشاركة في اليوغا، أو في دروس الطبخ الخاصة بالأطفال، إلى جانب اللعب في النادي الخاص بهم.

كذلك، يقدم مركز فوميولي للغوص والرياضات المائية الفرصة للضيوف لاستكشاف الحياة تحت سطح البحر أو ممارسة الرياضات المائية الممتعة.

وتستكمل تجربة الضيافة الفاخرة في هذه الوجهة المميزة مع ستة مطاعم تقدم أطباقًا متنوعة من مختلف مطابخ العالم، وتضم مطعمًا فريدًا اعتمد في تصميمه على حاويات الشحن يقدم لرواده قائمة تتغير يوميًا من الأطباق الفاخرة المستوحاة من مأكولات عربات الطعام، ويتخصص المطعم المطل على الواجهة المائية بالبيتزا المقدمة بحسب الطلب والعصائر الطازجة والآيس كريم المنزلي.

وعند غروب الشمس تفتح الإستراحة أبوابها لتقدم لضيوف الفندق المشروبات والكوكتيلات المصممة خصيصًا لضيوف سانت ريجيس المالديف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com