أسواق

فندق السيف الأندلس.. يعلن عن افتتاح مقهى "مولتين مي"

فندق السيف الأندلس.. يعلن عن افتتاح...

أعلن فندق السيف - الأندلس عن افتتاح مقهى "مولتين مي" وانضمامه لسلسلة مطاعم ومقاهي ممشى السيف الشهير، حيث يوفر تجربة استثنائية لمحبي الحلويات والشوكولاتة.   ويقدم مقهى "مولتين مي" مجموعة متنوعة من أطباق الحلويات التقليدية بلمسة من النكهات العصرية. وتشمل أطباق المقهى الشوكولاتة البيضاء وشوكولاتة الحليب و"الريد فيلفت" الشهية، بالإضافة إلى طبق "المولتين مي" الشهير. تم اكتشاف طبق "المولتين مي" من قبل الشيف الأمريكي جان جورج فونجيريشتن عام 1987 حيث قام بإخراج كعك الشوكولاتة من الفرن قبل أوانه ليكتشف أن قلب الكعك لا يزال سائلا وشهي المذاق. ويسمى كعك "المولتين مي" بـ"لافا كيك" أو "شوكوليت فوندنت" ويمكن للضيوف الاستمتاع بالكعك

أعلن فندق السيف - الأندلس عن افتتاح مقهى "مولتين مي" وانضمامه لسلسلة مطاعم ومقاهي ممشى السيف الشهير، حيث يوفر تجربة استثنائية لمحبي الحلويات والشوكولاتة.

 

ويقدم مقهى "مولتين مي" مجموعة متنوعة من أطباق الحلويات التقليدية بلمسة من النكهات العصرية. وتشمل أطباق المقهى الشوكولاتة البيضاء وشوكولاتة الحليب و"الريد فيلفت" الشهية، بالإضافة إلى طبق "المولتين مي" الشهير.

تم اكتشاف طبق "المولتين مي" من قبل الشيف الأمريكي جان جورج فونجيريشتن عام 1987 حيث قام بإخراج كعك الشوكولاتة من الفرن قبل أوانه ليكتشف أن قلب الكعك لا يزال سائلا وشهي المذاق.

ويسمى كعك "المولتين مي" بـ"لافا كيك" أو "شوكوليت فوندنت" ويمكن للضيوف الاستمتاع بالكعك خلال التنزه في الفندق والممشى.

اترك تعليقاً