أسواق

افتتاح متجر "إف سفن ديزاين" الفريد من نوعه في الشرق الأوسط للمصممة فاطمة عبدالجليل

افتتاح متجر "إف سفن ديزاين" الفريد...

تشهد المتاجر ذات التصميم الفريد انتشاراً واسعاً ضمن عواصم الموضة العالمية مثل نيويورك واليابان، ولكن على الرغم من التواجد المتزايد لأرقى علامات الموضة العالمية في المنطقة، فإن دخول هذه المتاجر إلى منطقة الشرق الأوسط يجري وفق سوية بطيئة. تعتزم المصممة الإماراتية فاطمة عبدالجليل الفهيم تغيير ذلك بافتتاح متجرها الفريد الأول من نوعه ’إف سفن ديزاين‘، والذي سيضم مجموعة متنوعة من أرقى وأفخم الأزياء من شتى أنحاء العالم تحت سقف واحد، وسيجد الباحثون عن الأناقة والتميز الدائم ما يبحثون عنه في هذا المتجر الذي يعتبر أحدث إنجازات مصممة الأزياء ورائدة الأعمال الشهيرة. ويعكس المتجر شخصية ورؤية فاطمة الهادفة لجعل المتجر مساحة

تشهد المتاجر ذات التصميم الفريد انتشاراً واسعاً ضمن عواصم الموضة العالمية مثل نيويورك واليابان، ولكن على الرغم من التواجد المتزايد لأرقى علامات الموضة العالمية في المنطقة، فإن دخول هذه المتاجر إلى منطقة الشرق الأوسط يجري وفق سوية بطيئة.

تعتزم المصممة الإماراتية فاطمة عبدالجليل الفهيم تغيير ذلك بافتتاح متجرها الفريد الأول من نوعه ’إف سفن ديزاين‘، والذي سيضم مجموعة متنوعة من أرقى وأفخم الأزياء من شتى أنحاء العالم تحت سقف واحد، وسيجد الباحثون عن الأناقة والتميز الدائم ما يبحثون عنه في هذا المتجر الذي يعتبر أحدث إنجازات مصممة الأزياء ورائدة الأعمال الشهيرة.

ويعكس المتجر شخصية ورؤية فاطمة الهادفة لجعل المتجر مساحة مليئة بالإلهام تحتضن مجموعة من العلامات التجارية الرائدة في مكان واحد.

وتعليقاً على ذلك تقول فاطمة الفهيم: "تتجاوز فكرة المتجر شراء الملابس والإكسسوارات لترمي إلى ابتكار تجربة متكاملة للعملاء سواء في المتجر أو بعد شراء وارتداء القطعة، إلى جانب ذلك الإحساس المميز بالارتباط والتواصل الاجتماعي خلال رحلة التسوق هذه".

ويعكس متجر ’إف سفن ديزاين‘ الواقع في مدينة دبي الذوق الرفيع لرائدة الأعمال الإماراتية باحتوائه أكثر المنتجات تميزاً وتفرداً وإبداعاً والتي تتنوع من الأزياء إلى المفروشات والإكسسوارات والكثير من منتجات مصممي الأزياء العالميين من المواهب الصاعدة والمشاهير.

ولا تختلف تجربة متجر ’إف سفن ديزاين‘ عن باقي الأعمال المميزة لفاطمة الفهيم، والتي تركز على التآلف والتناغم بين الطراز التقليدي والعصري، والمرح والأناقة، والتصاميم الحصرية والمتاحة في نفس الوقت.

لا شك أن متابعي أعمال فاطمة الفهيم لن يفاجؤوا بالمزيج الانتقائي الفريد في المتجر بأناقته الفاخرة. وقد نجحت عبر هذا الوقت الطويل في إرساء مكانة مميزة لها في مشهد الأزياء في دبي لتشتهر بشخصيتها اللامعة والجريئة وتعبيرها عن نفسها من خلال تصاميمها المميزة. وسيتيح متجر ’إف سفن ديزاين‘ تجسيد شخصية المصممة عبر عدة نواحٍ لا تقتصر على الأزياء وحسب.

وأضافت فاطمة الفهيم: "لطالما كانت تصاميمي امتداداً لشخصيتي وتعبيراً ملموساً عن ذاتي. وقد حرصت على ابتكار تجربة العملاء في المتجر وتجهيز المنتجات الحصرية فيه ليلبي تطلعات العملاء الذواقة الذين يدركون بأن الموضة تحمل مفهوماً أوسع من مجرد الملبوسات وأنها تعبير عن شخصية الفرد".

يقع متجر ’إف سفن ديزاين‘ في قلب حي دبي للتصميم ليتيح صلاتٍ فريدةً مع مجتمع الأزياء الراقي في المنطقة، ويأمل المتجر الوصول إلى شريحة أوسع من المستهلكين الباحثين عن طرائق مميزة للتعبير عن أنفسهم من خلال أزيائهم وطريقتهم الفريدة في التسوق.

تخطط فاطمة الفهيم أيضاً لاستخدام مساحة المتجر لتقديم أشكال أخرى من التواصل عبر الأعمال الفنية. حيث سيستضيف المتجر بعد افتتاحه مجموعة من فعاليات على نمط المعارض وورشات العمل الخاصة بمجتمع الأزياء.

ومع ما تتمتع به فاطمة من إحساسٍ جمالي عالٍ وموهبة لا مثيل لها في تصميم الأزياء وإدارة العلامة التجارية، فإن متجر ’إف سفن ديزاين‘ سيكون بلا شك واحداً من المتاجر الفريدة والرائدة في المنطقة.

يقع متجر ’إف سفن ديزاين‘ ضمن حي دبي للتصميم، الوجهة الرائدة لتصميم الأزياء في مدينة دبي.

اترك تعليقاً