أسواق

فندق السيف.. المنتجع الأندلسي الأول في أبوظبي

فندق السيف.. المنتجع الأندلسي الأول...

محتوى مدفوع

يتميز فندق "السيف الأندلسي" بتصاميمه وهندسته المعمارية المستوحاة من الحضارة الأندلسية ليصبح المنتجع الأندلسي الأول في العاصمة أبوظبي. يضم الفندق أجنحة فسيحة مفروشة بالكامل تنقسم إلى استديوهات وأجنحة مكونة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف. تشمل الأجنحة شرفات تطل على أحواض السباحة أو حديقة الفندق الداخلية ومطبخا مجهزا بالكامل بالإضافة إلى خدمة الإنترنت السريع وخدمات التدبير المنزلي والصيانة. يضم الجناح الملكي، الذي تبلغ مساحته 250 مترا مربعا، العديد من الميزات منها حوض سباحة خاص وحوض جاكوزي وغرفة تدليك بالإضافة لمدخل وموقف خاص. تتميز الأجنحة المتألفة من طابقين أو 3 طوابق بمساحتها الواسعة، وبوجود غرفة مخصصة للمذاكرة وشرفة حديقة واسعة. يتميز

يتميز فندق "السيف الأندلسي" بتصاميمه وهندسته المعمارية المستوحاة من الحضارة الأندلسية ليصبح المنتجع الأندلسي الأول في العاصمة أبوظبي.

يضم الفندق أجنحة فسيحة مفروشة بالكامل تنقسم إلى استديوهات وأجنحة مكونة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف. تشمل الأجنحة شرفات تطل على أحواض السباحة أو حديقة الفندق الداخلية ومطبخا مجهزا بالكامل بالإضافة إلى خدمة الإنترنت السريع وخدمات التدبير المنزلي والصيانة.

يضم الجناح الملكي، الذي تبلغ مساحته 250 مترا مربعا، العديد من الميزات منها حوض سباحة خاص وحوض جاكوزي وغرفة تدليك بالإضافة لمدخل وموقف خاص.

تتميز الأجنحة المتألفة من طابقين أو 3 طوابق بمساحتها الواسعة، وبوجود غرفة مخصصة للمذاكرة وشرفة حديقة واسعة.

يتميز الفندق باتصاله بمركز قرية السيف التجاري وممشى الأندلس، الذي يضم عددا من المطاعم والمقاهي العالمية ويقيم الفندق، بازار "توايلات" كل آخر يوم خميس من الشهر.

ويشمل الفندق على ناد رياضي مفتوح على مدار الساعة وأحواض سباحة فسيحة والجاكوزي الأكبر في أبوظبي. ويوفر كل هذه الخدمات لدى الضيوف والنزلاء لكي يحظوا بإقامة أنيقة ورائعة.

اترك تعليقاً