أسواق

كوبا.. الوجهة السياحية الأبرز لشهر مارس

كوبا.. الوجهة السياحية الأبرز لشهر...

محتوى مدفوع

لا تزال كوبا مفعمة بالحيوية بسبب الطاقة التي تتخلل في جميع جوانب ثقافتها وحضارتها. شواطئها وتلالها الخضراء وغاباتها الغنية بالحياة البرية وشلالاتها ومناطقها الجبلية ومدنها النابضة بالحياة وموسيقاها وتاريخها كلها أسباب تجعلك تعشق زيارة كوبا. وهنا يقدم لكم خبراء السفر في هوليداي مي بعض التوصيات حول كوبا. الأماكن التي يجب زيارتها في كوبا   - ضريح تشي جيفارا - سانتا كلارا - كابيتوليا، هافانا - هافانا القديمة لماذا يجب أن تزور كوبا في سنة 2017؟ للاستمتاع بشواطئ كوبا الخيالية: تمتلك كوبا شواطئ جميلة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس. وتعد شواطئها من الأجمل حول العالم ، برمالها الشاسعة مع مياه زرقاء

لا تزال كوبا مفعمة بالحيوية بسبب الطاقة التي تتخلل في جميع جوانب ثقافتها وحضارتها. شواطئها وتلالها الخضراء وغاباتها الغنية بالحياة البرية وشلالاتها ومناطقها الجبلية ومدنها النابضة بالحياة وموسيقاها وتاريخها كلها أسباب تجعلك تعشق زيارة كوبا.

وهنا يقدم لكم خبراء السفر في هوليداي مي بعض التوصيات حول كوبا.

الأماكن التي يجب زيارتها في كوبا

 

- ضريح تشي جيفارا

- سانتا كلارا

- كابيتوليا، هافانا

- هافانا القديمة

لماذا يجب أن تزور كوبا في سنة 2017؟

للاستمتاع بشواطئ كوبا الخيالية: تمتلك كوبا شواطئ جميلة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس. وتعد شواطئها من الأجمل حول العالم ، برمالها الشاسعة مع مياه زرقاء متلألئة وشعاب مرجانية. تمتع بشواطئ فاراديرو، بلايا بيلار، بلايا أنكون، بلايا ازميرالدا، بلايا فرانسيس.

لاكتشاف الجزر الكوبية: كوبا هي جزيرة هادئة في وسط البحر الكاريبي وتمتلك بعض الجزر الجميلة، المثالية للاسترخاء والسباحة والغوص مثل كايو لارغو أو كايو كوكو المشهورة بمياهها الكريستالية. تتميز الجزر الكوبية بأوراق الشجر الخضراء والشعاب المرجانية والنباتات الاستوائية.

للتجول في الحدائق الطبيعية الخلابة: تشتهر كوبا بمنتزهاتها الطبيعية مثل الحديقة الوطنية أليخاندرو هومبولت وباركي ناسيونال بيكو توركوين. تضم منتزهاتها أنواعاً مختلفة من النباتات الاستوائية. يمكنك أيضاً الاستمتاع برحلة عبر أعلى قمة في كوبا بيكو توركينو (1972م). إضافة إلى إمكانية التنزه مشياً في سييرا ديل روزاريو وغيرها الكثير من المناطق.

لاختبار الحياة الليلية الساحرة في كوبا: يعد هذا البلد مكاناً رائعاً لعشاق الموسيقى والرقص حيث يمكنك الاستمتاع برقص السالسا والكونغا والريغي وسون مونتونو في الساحات العامة والحارات الضيقة. تجتذب النوادي الليلية المفتوحة كل من السكان والسياح. تصدح نوادي موسيقى الجاز بالأغاني والمعزوفات الكلاسيكية والأغاني المعاصرة.

لتدلل نفسك بالطعام الكوبي: نلاحظ بالمطبخ الكوبي تأثره بالإسباني والإفريقي والكاريبي وأمريكا الشمالية. يستخدم الكوبيون اللحم البقري والأرز والخضار بشكل كبير في مأكولاتهم. تتوفر المأكولات البحرية الطازجة على نطاق واسع كما يمكنك رؤية مطاعم الشوارع بكثرة في كوبا.

اترك تعليقاً