كاربيزا تطلق تشكيلة ربيع وصيف 2017 المستوحاة من الروح الأفريقية

11111111111

فوشيا - خاص

تميزي هذا الموسم بإطلالة وشخصية جديدة مع تشكيلة كاربيزا، العلامة الإيطالية الأشهر عالمياً، النابضة بالحيوية والمستوحاة من روح الأرض السحرية أفريقيا.

تتناغم الألوان الفريدة مع التصاميم التقليدية والموضة الرائجة لتقدم لك سيدتي أجمل تشكيلات الحقائب التي يمكن اعتمادها كل يوم ولجميع المناسبات. تجسد حقائب الكتف والحقائب الصغيرة وحقائب التوتي، النمط الأفريقي الذي يمتاز بطابع لافت من خلال ألوانه الزاهية كالأزرق والأحمر والبني الفاتح والأبيض.

كما نلاحظ تعدد التصاميم المزينة بطبعات جلود الحيوانات كالتماسيح والنعام والأفاعي والتي لها حضور قوي في هذه التشكيلة. يعمل تباين الألوان بين الحقيبة ومقبض اليد على كسر الروتين المعتاد في الحقائب الكلاسيكية وعلى لفت الأنظار بلمسة من الغرابة المميزة.

صنعت هذه التشكيلة من أجود أنواع الخامات التي تجعلها قطعة مناسبة للاستعمال اليومي كما صممت بعناية فائقة تمنحك الأناقة والراحة طوال فترة حملها.

أولت كاربيزا اهتماماً خاصاً في هذه التشكيلة وأرادت وضع كل ما يعبر عن ثقافة هذا البلد المتنوعة، ولذلك حتى في أدق التفاصيل استخدمت المجوهرات والحلي المشهورة بها قبيلة ماساي الأفريقية بنقشات جذابة وتطريزات مميزة تليق بمختلف الأزياء.

زيني إطلالتك العملية بحقائب اليد المصممة بحرفية عالية وبألوان أنيقة وكلاسيكية تتماشى مع المناسبات الرسمية، ولمحبات التجدد والتميز اختاري من مجموعة متنوعة من طبعات جلود الحيوانات العصرية لتكملي بها ستايلك الخاص.

كما تعد أفريقيا غنية بطبيعتها الخلابة وساحلها الرائع والجو المميز الذي تشتهر به، أثرت كاربيزا تشكيلتها بكل هذا العناصر لتجعل منها قطعا فنية لا تشبه سواها. ستأخذك تشكيلة كاربيزا لربيع وصيف 2017، بتنوع ألوانها الجميلة وتفاصيلها الدقيقة، محلقة بعيداً في جولة نحو الموضة القادمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com