افتتاح صالة العرض الأولى لعلامة الأزياء الفاخرة الخاصة بالرجال “سوت سبلاي”

افتتاح صالة العرض الأولى لعلامة الأزياء الفاخرة الخاصة بالرجال “سوت سبلاي”

فوشيا - خاص

تفتتح دار الأزياء “سوت سبلاي” متجراً جديداً لها في دبي، إحدى أبرز المدن العالمية الحديثة التي تحظى بموقع استراتيجي متميز، بالتعاون مع شركاء الامتياز “دوال انفستمنتس” في 1 فبراير 2017.

وتأتي هذه الخطوة لتعبر عن أحدث التوجهات التسويقية من قبل العلامة الشهيرة بخبرتها ومهارتها في خياطة أروع الملابس الرجالية، وذلك في إطار جهودها الرامية لإيصال أعلى مستويات الحياكة الراقية إلى كل بلدان العالم.

ويستأثر المتجر الجديد في الإمارات العربية المتحدة بموقع متميز ضمن البناء رقم 11 في منطقة سيتي ووك 2، المشروع الذي يقدم مفهوماً جديداً في عالم العقارات السكنية وتجارة التجزئة ضمن دبي، حيث يجمع بين كافة المتطلبات الضرورية للحياة الراقية في مكان واحد، ليتيح مجمعاً مثالياً يتضمن العديد من المطاعم ومراكز التسوق والإقامة.

يمتد المتجر على مساحة 3,100 قدم مربع، ويتألق تصميمه الخارجي بواجهة من الزجاج والفولاذ مبنية بدقة وإتقان وفق النسق المعماري المعاصر، بينما يزخر تصميمه الداخلي بطيف لوني ينبض بالحيوية يبرز من خلال الأرضية الخشبية الهادئة، وتفاصيل المفروشات المرحة التي تجسد تقاطعاً فنياً يعكس التماهي بين المعايير الجمالية المعاصرة لمدينة دبي والتوليفات الإبداعية لابتكارات العلامة التي تجمع بين مفردات الحداثة والإيحاءات الكلاسيكية، فنجد على الرفوف مجموعة من المنتجات الكلاسيكية تتضمن تشكيلة متكاملة من البدلات المفصلة والجاهزة، ونماذج مختلفة من الأزياء العملية، كما يشتمل المتجر على ركن مخصص لملابس السهرة، إضافةً إلى ركن فريد يقدم خدمة إجراء التعديلات على الملابس في المتجر وفقاً لطلب العملاء وبشكل فوري ليأخذوا معهم أزياء مثالية تناسب متطلباتهم.

أطلقت الشركة عملياتها الإنتاجية في أوروبا عام 2000 ضمن فترة هيمنت فيها موضة الأزياء الاستهلاكية البعيدة عن المهارة الحرفية العالية. وهكذا قدمت العلامة نفسها كخيار أفضل للباحثين عن أزياء تحفل بالتفاصيل الدقيقة وتراعي معايير الجودة والإتقان.

نالت العلامة العديد من الجوائز المرموقة من مجلتي “جي كيو” و”إسكواير”، وتعتبر الجائزة التي حصلت عليها من مجلة “وول ستريت جورنال” من أبرز إنجازات الشركة، حيث أظهرت دراسة قامت بها المجلة لعينات من الأزياء تم حجب هويتها تقاسم العلامة مركز الصدارة مع دار “أرماني” بعد أن تساوت النقاط التي حصلت عليها بدلة من إنتاج “سوت سبلاي” بسعر 600 دولار أمريكي مع نظيرتها من “أرماني” بسعر 3,600 دولار أمريكي.

وسعت العلامة من حضورها العالمي من خلال إطلاقها 70 متجراً ضمن أبرز المدن أمثال ميلان ولندن ونيويورك وتورونتو وشنغهاي وسنغافورة وهونج كونج، إضافة إلى توسعها في مواقع تجارية مرموقة وحفاظها على حضور قوي على الإنترنت.

وتأمل العلامة من خلال أول متاجرها في الإمارات العربية المتحدة أن تترك بصمتها الإبداعية في واحد من أهم المراكز في منطقة الشرق الأوسط، وتقدم أزياء عالية الجودة إلى جانب مجموعة من الخدمات الشخصية إلى عملاء جدد لتغني خياراتهم وتلبي طموحاتهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com