مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تعلن عن افتتاح منتجع وفلل جنة ميناء العرب في رأس الخيمة

مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تعلن عن افتتاح منتجع وفلل جنة ميناء العرب في رأس الخيمة

فوشيا - خاص

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة اليوم عن افتتاح منتجع و فلل “جنة ميناء العرب” في رأس الخيمة.

يتألف المنتجع من 24 “فيلا “فاخرة تتكون من ثلاث وأربع وست غرف و100 شقة فندقية ذات تصاميم حديثة، ويتميز بقربه من المطاعم والمراكز التجارية التي تقع على كورنيش رأس الخيمة.

يتميز المنتجع بموقعه الاستراتيجي على الخليج العربي حيث بإمكان الضيوف والنزلاء الابتعاد عن صخب الحياة الروتينية والاستمتاع بشواطئ المنتجع الرملية.

وقال السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة: “يعد منتجع و فلل جنة ميناء العرب أحد أهم إنجازات المجموعة لنكون إحدى أبرز المجموعات الفندقية الرائدة في المنطقة”.

وأضاف قائلا: “يدرك فريق عمل المجموعة احتياجات ضيوفنا ونزلائنا، ونقوم بتوفير الخدمات بناء على طلبهم ليحظوا بالأفضل دائما”.

تشمل المرافق شاطئ خاص على البحر يصل طوله إلى 1.4 كيلومتر، والألعاب المائية، وأنشطة على الشاطئ وخاصة رياضة التنس الشاطئية وغيرها.

سيمنح المنتجع عضوية مجانية لاستخدام صالة الرياضة وحوض السباحة لأول من يقوم بالحجز في الفندق. وبإمكان الفائز الاستمتاع بخصم 20% على جميع غرف و أجنحة فنادق ومنتجعات جنة، وخصم 50% على جميع الأطباق والمشروبات المقدمة في جميع فنادق جنة، واستخدام أحواض السباحة الفاخرة والنادي الرياضي مجانا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com