أسواق

افتتاح المقهى الرياضي في فيرمونت باب البحر

افتتاح المقهى الرياضي في فيرمونت با...

محتوى مدفوع

يتميز المقهى الرياضي، الذي يقع في أحد الأماكن الأكثر رواجاً في أبوظبي في فندق فيرمونت باب البحر، بالديكور الفريد، والطاولات الخشبية الكبيرة، والمقاعد الجلدية المبطنة، ومنطقة الردهة ذات أماكن الجلوس المريحة، ومنطقة مخصصة للألعاب. وتضم الجدران الأمامية للمقهى مجموعة من الصور لشخصيات رياضية شهيرة. وصرح إيدي طنوس، المدير العام لفندق فيرمونت باب البحر: "تم تصميم المقهى الرياضي ليكون وجهة رياضية شعبية في أبوظبي تبث جميع المباريات الرياضية مباشرةً من جميع أنحاء العالم. ويستمتع الضيوف في المقهى الرياضي بتناول أشهى المأكولات بجانب مجموعة كبيرة ومتنوعة من المشروبات في ظل أجواء تبعث على الود والاسترخاء." ويعد المقهى الرياضي المكان الأمثل لمتابعة جميع

يتميز المقهى الرياضي، الذي يقع في أحد الأماكن الأكثر رواجاً في أبوظبي في فندق فيرمونت باب البحر، بالديكور الفريد، والطاولات الخشبية الكبيرة، والمقاعد الجلدية المبطنة، ومنطقة الردهة ذات أماكن الجلوس المريحة، ومنطقة مخصصة للألعاب. وتضم الجدران الأمامية للمقهى مجموعة من الصور لشخصيات رياضية شهيرة.

وصرح إيدي طنوس، المدير العام لفندق فيرمونت باب البحر: "تم تصميم المقهى الرياضي ليكون وجهة رياضية شعبية في أبوظبي تبث جميع المباريات الرياضية مباشرةً من جميع أنحاء العالم. ويستمتع الضيوف في المقهى الرياضي بتناول أشهى المأكولات بجانب مجموعة كبيرة ومتنوعة من المشروبات في ظل أجواء تبعث على الود والاسترخاء."

ويعد المقهى الرياضي المكان الأمثل لمتابعة جميع المباريات الرياضية ويضم أماكن جلوس تتسع لأكثر من 47 شخصا، بجانب 82 مقعدا ً إضافيا ً في البار. كما يستمتع عشاق الرياضة بمقاعد البار المرتفعة والشاشات المسطحة المتعددة والأطباق المميزة بالمقهى الرياضي مثل أطباق السمك ورقائق البطاطا والبرجر وتشكيلة من الشطائر الشهية والحلويات.

مع شكله الهندسي المعماري المعاصر واللافت للنظر، يُقدم هذا الفندق المُطل على الشاطئ أعلى مستويات الراحة والمتعة للإقامة ،ومن ضمنها التجربة الفندقية الحصرية القصوى لنمط الحياة مع فيرمونت جولد.

بالإضافة إلى ذلك، يُقدم فيرمونت باب البحر وسائل راحة عالمية في الموقع بما في ذلك بركة سباحة أولمبية، وبركة سباحة مسقوفة للأطفال، وشواطئ رملية خاصة، وصالات رياضية مختلطة ومنفصلة للسيدات، بالإضافة إلى خدمات الأعمال ومرافق المؤتمرات والاجتماعات.

بإمكان الضيوف التمتع بمجموعة متنوعة من التجارب ذات النكهات، والتي تتراوح ما بين تناول الطعام بجانب برك السباحة إلى تذوق المأكولات ذات الطراز العالمي بما في ذلك المأكولات الإيطالية الأصيلة في المطعم والحانة الإيطالية الخاصة بفرانكيز، أطباق الشواء الشهية في مطعم ماركو بييروايت ستيك هاوس أند جريل، أو تناول الطعام بشكل أنيق لكن غير رسمي في مطعم كويسين.

اترك تعليقاً