علامة Fuego تسعى إلى التوسع في أمريكا وآسيا

علامة Fuego تسعى إلى التوسع في أمريكا وآسيا

حفصة علمي

ترغب  العلامة التجارية فويغو في التوسع على المستوى الدولي لتصل إلى الولايات المتحدة والقارة الآسيوية، وقد أسست الدار الفرنسية المتخصصة في الملابس النسائية عالية الجودة سنة 1980 في مدينة مارسيليا، حيث تبلغ نسبة مبيعاتها من الصادرات نحو 40٪ لغاية الآن، وتسعى إلى التقدم أكثر واستهداف الأسواق الخارجية.

عرضت مجموعاتها الأولى من العلامات التجارية الثلاث التي تنتمي إليها، فويغو وفويغوليتا وأناناكي، في طوكيو خلال عرض الموضة الفرنسية في 13 يناير الجاري. ويقول رئيس الشركة مكسيم ميلكونيان: “من الواضح أن هناك إمكانية الحصول على قاعدة زبائن كثر في آسيا نظرا لقدرتهم الشرائية، ولا سيما في الصين”.

وتعتبر روسيا أول من فتحت السوق لماركة فويغو، وما تزال واحدة من أهم الوجهات للشركة. ويضيف مكسيم قائلاً: “لدينا بعض العملاء في نيويورك أيضا ونحن نشعر أن هناك إمكانية تواجدنا بشكل قوي هناك كوننا ماركة فرنسية”.

الجدير بالذكر أن معظم منتجات فويغو تصنع في إيطاليا خاصة مجموعاتها للملابس الرسمية، والملابس الكاجوال، و يصل رقم مبيعاتها إلى  حوالي 10 ملايين يورو. وتتواجد حالياً في صالون Who’s Next في باريس خلال أسبوع الموضة من 20 إلى 23 يناير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com