أسواق

الطعام وسيلة للتعبير عن الحب في مطعم "مينت ليف أوف لندن" بدبي

الطعام وسيلة للتعبير عن الحب في مطع...

محتوى مدفوع

إن كانت الكلمات لا تكفي للتعبير عن مشاعرك، أظهر حبك للشريك بدعوة على العشاء في مطعم مينت ليف أوف لندن بإطلالاته الساحرة على أفق مدينة دبي الأيقوني. حيث يقدم المطعم في عيد الحب قائمة محضرة بعناية من أشهى مأكولات المطبخ الهندي المعاصر، كما سيأمن لضيوفه الأمسية الأمثل مع الأجواء الشاعرية برفقة عازفة الكمان العالمية "مارتا أوسمانوفا". وسيحظى الضيوف بأوقات رائعة في المطعم الذي يتمتع بتصميم أنيق مستوحى من النقوش الهندية التي تبرز جماليتها مع الإضاءة الخافتة. وتتضمن قائمة الطعام الخاصة بهذه المناسبة طبق الكركند الكاريبي بكريمة الفطر، وطبق "خيبر ران" المكوّن من ساق لحم الخروف الأسترالي المطهو على نار هادئة،

إن كانت الكلمات لا تكفي للتعبير عن مشاعرك، أظهر حبك للشريك بدعوة على العشاء في مطعم مينت ليف أوف لندن بإطلالاته الساحرة على أفق مدينة دبي الأيقوني.

حيث يقدم المطعم في عيد الحب قائمة محضرة بعناية من أشهى مأكولات المطبخ الهندي المعاصر، كما سيأمن لضيوفه الأمسية الأمثل مع الأجواء الشاعرية برفقة عازفة الكمان العالمية "مارتا أوسمانوفا".

وسيحظى الضيوف بأوقات رائعة في المطعم الذي يتمتع بتصميم أنيق مستوحى من النقوش الهندية التي تبرز جماليتها مع الإضاءة الخافتة.

وتتضمن قائمة الطعام الخاصة بهذه المناسبة طبق الكركند الكاريبي بكريمة الفطر، وطبق "خيبر ران" المكوّن من ساق لحم الخروف الأسترالي المطهو على نار هادئة، مع الصلصة الحارة، لتكتمل التجربة بحلوى القلوب الذهبية المقدمة خصيصًا في عيد الحب، والمكونة من قلوب الفراولة المغطاة بموس الشوكولاته، مع رشات من الذهب ليختتم بها العشاق هذه الليلة الشاعرية.

اترك تعليقاً