مطعم “ليوبولدز أوف لندن” وجهة ترفيهية راقية في نيشن غاليريا

مطعم “ليوبولدز أوف لندن” وجهة ترفيهية راقية في نيشن غاليريا

فوشيا - أبوظبي

يتيح مطعم “ليوبولدز أوف لندن” الفاخر، في مول “نايشن غاليريا” على كورنيش أبوظبي، فرصة للأصدقاء، وزملاء العمل لقضاء أمتع الأوقات في أجواء مثالية يغلب عليها الطابع الإنجليزي الأصيل.

ويقع هذا المطعم في مركز “نيشن تاورز غاليريا” الملاصق لبرغي نيشن، التوأم المذهلان اللذان يأويان أيضاً فندق سانت ريجيس أبوظبي، ويعتبر هذا المركز وجهة راقية للبيع بالتجزئة ويضمّ أكثر المنافذ فرادةً وشهرةً في العالم وهي تتوزّع على ثلاثة طوابق.

ويستقطب هذا المركز الفاخر المرتبط بمساكن نيشن ومكاتب نيشن ومن فندق سانت ريجيس العديد من الزوار على مدار الساعة نظراً لأنه يضم مجموعةً من المقاهي والمطاعم الراقية التي تقدّم مأكولاتٍ شهية من جميع أنحاء العالم من أبرزها مطعم “ليوبولدز أوف لندن” .

وما يزيد الأمر روعةً خلال تناول وجبة أو احتساء كوب من الشاي أو القهوة في هذا المطعم الانجليزي العريق، تلك الإطلالة الخلاّبة من الشرفات، وهذا ما يجعل المطعم أحد أكثر الأماكن جذباً في المول الراقي.

وبات مطعم “ليوبولدز أوف لندن” من أهم أماكن اللقاءات الاجتماعية على كورنيش أبوظبي الساحر. لقد تمّ تصميمه ليلائم خصّيصاً عشّاق المتعة لتناول الطعام وسط أجواء خلابة ليختبروا تجربةً عصرية وأنيقة.

ويقول السيد اندرياس مونتيرو مدير العمليات لمطعم “ليوبولدز اوف لندن”: “نحرص دوماً على إرضاء الضيوف وتلبية رغباتهم بأفضل الخدمات على الاطلاق”.

وأضاف قائلاً: “يعتبر هذا المطعم معلماً سياحيا بارزاً في واحد من أهم مراكز التسوق في أبوظبي ويستقطب العديد من الزوار والضيوف من مختلف الأعمار، كما أنه المطعم المفضل لدى العديد من أبناء الإمارات”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com