فندق شانغريلا دبي.. يطل بحلة جديدة

فندق شانغريلا دبي.. يطل بحلة جديدة

فوشيا - دبي

يعلن فندق ’شانغريلا دبي‘ عن انتهاء المرحلة الأولى من مشروع تجديد جميع المناطق العامة بما فيها صالة البهو ومقهى ’ديونز‘ وإعادة تقديمها بتصميم يجمع الأسلوب العصري مع الكلاسيكي بتوليفة جميلة ويمثل فصلاً جديداً في تطور فندق ’شانغريلا دبي‘.

وبهدف ابتكار ملاذ عصري أنيق يجمع الطابع العربي العصري مع كرم الضيافة العريق الذي تشتهر به علامة ’شانغريلا‘ في قلب دبي النابض بالحياة، قام الفندق بتوسيع ’لوبي لاونج‘ وأعاد تصميم مقهى ’ديونز‘ ليمنح مزيداً من الخصوصية ويوفر أجواءً هادئة ومريحة بعيداً عن ضجيج وازدحام الردهة والمنصات.

unnamed

هذا وتزين الثريات المصنوعة من الذهب والحديد سقف البهو فيما يوفر التصميم المريح والدافئ لبهو الاستقبال أجواءً رائعة يلاحظها الضيوف منذ لحظاتهم الأولى في الفندق حيث تتدلى في مدخل الفندق ثريا خلابة على طراز ’الموجة‘ بتصميم خاص من ’لاسفيت‘ وتزن ما يعادل 700 كيس من السكر؛ فيما تزين ثريا أخرى رائعة السلم المكون من طابقين والذي يصل البهو بالمطاعم المتنوعة.

كما يتلألأ البهو بومضات براقة للذهب والياقوت الأحمر والتي تعكس جواهر الأسواق العربية التقليدية. وعلاوةً على ذلك، فقد استخدم الفندق 4,212 قطعة من حجر عين النمر ذات اللون الأزرق والمشغولة يدوياً لتزيين حائط مدخل الفندق وصولاً إلى المصاعد الستة في البهو.

ويمكننا أن نرى هذه الأحجار المميزة تزيّن الموائد في صالة البهو أيضاً. تعد أحجار عين النمر من الأحجار شبه الكريمة ويعتقد أنها تحمل تأثيراً مهدئاً وتستخدم لتوفير شعور كبير بالراحة والطمأنينة.

اعتمد ’شانغريلا دبي‘على ’هيرش بيندر أسوشيتس‘، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التصميم الداخلي لقطاع الضيافة، لتصميم منطقة البهو في الفندق على غرار شكل الأذنين. وقد تم ابتكار التصميم الجديد لجميع المناطق في الفندق ليوفر للضيوف فرصة متابعة أعمالهم والاستمتاع بوقتهم في آنٍ واحد. كما يقدم ’شانغريلا دبي‘ لضيوفه فرصة عقد اجتماعات عمل في صالة البهو ذات التصميم العصري الفاخر فضلاً عن لقاء الأصدقاء والاستمتاع بجلسات الشاي الآسيوي الأصيل أو حتى قضاء أوقات ممتعة ضمن الأجواء الاجتماعية الرائعة التي يقدمها.

ومن موقعه في الطابق الأرضي، يعدّ مقهى ’ديونز‘ مكاناً مثالياً لاجتماع الأصدقاء وزملاء العمل والاستمتاع بتناول وجبات شهية. كما يقدم المطبخ المفتوح عرضاً حياً متميزاً لأساليب الطهو المتعددة والمستوحاة من جميع أرجاء العالم.

استغرق مشروع تجديد الفندق والذي بدأ في يونيو من العام 2016 ما يفوق 5.5 مليون دقيقة عمل من بدايته وحتى انتهاء المرحلة الأولى. وتتضمن المرحلة الثانية تجديد 302 غرفة وجناح على أن يتم الانتهاء منها في العام 2018 ما سيضع فندق ’شانغريلا دبي‘ في قائمة الفنادق والوجهات الأكثر شهرةً في دبي للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حدٍّ سواء فضلاً عن عشاق التميّز من السكان المحليين.

يمتاز التصميم المرتقب لغرف الضيوف بأسلوب يجمع الأناقة والراحة سويةً، فيما تضفي التجهيزات الخشبية المصممة بالطابع الآسيوي مع الأثاث المميز بألوان الأبيض والوردي والأزرق الفاتح لمسات من الألق الكلاسيكي الفاخر. كما سيحظى الضيوف المقيمون في غرف الطوابق العليا للفندق بفرصة الاستمتاع بالإطلالات الساحرة لمياه بحر العرب أو مشاهدة روائع الهندسة المعمارية لمدينة دبي.

وتعليقاً على ذلك، قال السيد جيرارد هيكر، المدير العام في فندق ’شانغريلا دبي‘: “نسعى لمنح زوارنا تجربة مميزة لا تنسى. ويسرني أخيراً أن أكشف الستار عن المناطق العامة المعاد تصميمها وأنا متأكد أن هذه التحديثات ستغني تجربة الزوار في الفندق. أتطلع للترحيب بعملائنا الحاليين والجدد مع دخولنا المرحلة التالية لتاريخ فندقنا في هذه الإمارة المتطورة والحيوية”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com