فندق سانت ريجيس.. يقدم مزيجا مثاليا من الفخامة الأسطورية والتقاليد العريقة للاحتفال بليلة العمر

فندق سانت ريجيس.. يقدم مزيجا مثاليا من الفخامة الأسطورية والتقاليد العريقة للاحتفال بليلة العمر

فوشيا - أبوظبي

أعلن فندق “سانت ريجيس أبوظبي” عن عروض خاصة لإقامة حفلات الأعراس والمناسبات الاجتماعية. وقال إنه يقدم مزيجا مثاليا من الفخامة الأسطورية والتقاليد العريقة التي يتميز بها منذ أكثر من مائة عام للاحتفال بليلة العمر.

وتعد قاعة المدهف بالفندق أحد أفخم القاعات في أبوظبي، هي المكان المثالي لاستضافة حفلات الأعراس الراقية والمناسبات الاجتماعية الخاصة، وهي ذات تصميم فاخر وأنيق، كما أن هذه القاعة في انتظاركم للاحتفال بليلة العمر، وفريق العمل بالفندق جاهز لتقديم أرقى الخدمات لكم.

 The St. Regis Abu Dhabi - Al Mudhaif Ballroom Wedding

تتميز قاعة المدهف بالنوافذ المرتفعة والسقوف المصنوعة يدويا وثريات الكريستال ما يضفي جوا سحريا على الحفل، وتصل مساحتها الى 1311 مترا مربعا وتستقبل أكثر من 650 ضيفا لحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية، فيما تستوعب أكثر من 1000 لحفلات الاستقبال.

ويمكن أن يتم ترتيبها بأي شكل من الأشكال التي تلائم رغبة العروس والعريس.

يتميز سقف هذه القاعة الفخمة الذي يرتفع ستة أمتار بالكريستال البوهيمي والثريات الرائعة المستوحاة من وردة الصحراء. جنبا إلى جنب مع الألوان الدافئة والمناظر الطبيعية الصحراوية، وسط أجواء من الفخامة والأناقة في حين أن مظاهر الإبداع والجمال في القاعة مستوحاة من فنون الثقافة العربية الغنية.

هذه القاعة الخاصة في الطابق الأرضي، ولديها مدخل خاص وخدمة صف السيارات , كما يمكن الوصول إليها من خلال البهو أو مداخل غير محددة للجمهور.

كما أن جناح الزفاف المجاور للقاعة يتيح راحة خاصة وهادئة للاستعدادات في اللحظة الأخيرة قبل ظهوالعروسين للمرة الأولى أمام الضيوف.

The St. Regis Abu Dhabi - Al Mudhaif Ballroom Wedding 2

وتبدأ رحلة إقامة حفلات الزفاف باختيار القوائم الخاصة بالزفاف (بوفيه أو نمط خاص بالعائلة)، حيث سيتم تقديم نوعين من المشروبات غير الكحولية في الاستقبال، اختيار العصائر الطازجة والمشروبات الغازية والمياه المعدنية، القهوة الطازجة ومجموعة مختارة من الشاي والأعشاب الطبيعية، كعكة الزفاف مجانية وتتكون من خمسة طوابق بنكهات مختلفة حسب اختياركم، إمكانية تذوق القائمة لأربعة أشخاص، جناح العرسان بجانب قاعة رقص، مجانية ليلة واحدة في فندق سانت ريجيس وذلك في جناح خاص شامل كافة وسائل الراحة اللازمة لشهر العسل وخدمة كبير الخدم.

الإفطار الخاص المجاني للعروسين في جناح سانت ريجيس أو في مطعم تراس، المغادرة المتأخرة في الساعة 15:00، وخدمة السائق إلى مطار أبوظبي الدولي.

تقديم سعر الغرفة الحصري للضيوف الحاضرين لحفل الزفاف، وتقديم خدمة تنظيف الوجه للعروس مجانا في النادي الصحي ريميدي Remede سبا.

ويتضمن العرض أيضا توفير كل متطلبات الحفل بما في ذلك الكراسي والطاولات مع الكتان الأبيض، وقاعة الرقص الخشبية والسجادة الحمراء , إضافة إلى شاشات وأجهزة عرض LCD ويتم توفير أخصائي حفلات زفاف للمساعدة في وضع جميع الترتيبات، كما تتوفر خدمة صف السيارات لضيوف حفل الزفاف.

ويقدم فندق سانت ريجيس أبوظبي خصما خاصا بنسبة 15٪ لحفل الزفاف الخاص بالرجال والنسبة ذاتها لحفل الزفاف الخاص بالسيدات حسب الطلب.

ويمكن للأزواج قضاء شهر العسل في أماكن خاصة للاستمتاع بأجمل لحظات العمر في أحد أجنحة فندق سانت ريجيس أبوظبي، ومشاهدة غروب الشمس على البحر.

في تلك الأجنحة يتم تزيين الأرضيات بالرخام الملكي، المصنع يدويا ومطرزات مدهشة في هذا الجناح الذي تبلغ مساحته 87 متراًمربعاً، ويوفر استراحة للاسترخاء وصالة لتناول الطعام. كما أن الستائر المصنوعة من الأقمشة الذهبية تسهم في الشعور بالدفء والهدوء، وإضفاء الجو الرومانسي للعروسين.

بإمكان العروسين الحصول على وجبة الإفطار في السرير أو في الحمام ذي الأجواء العطرية الهادئة، كما أن خدمة الخادم الشخصي في سانت ريجيس أبوظبي تسهم في تلبية رغبات الزوجين على وجه السرعة.

وبعد حفل الزفاف الذي لاينسى يمكن للعروسين الاستمتاع أيضا بالإطلالة الرائعة على البحر أو المدينة أثناء إقامتهم في الغرف العليا في الفندق المميزة بتصماميها المذهلة المستوحاة من التراث العربي الأصيل، في حين أن ضوء الثريات الفاخرة المصنوعة من الكريستال تضفي المزيد من اللمسات الجميلة، تبدأ هذه الغرف الخاصة اعتبارا من الطابق الـ33 وتوفر جوا من المتعة والرقي، في حين تتمتع أيضا بخدمة خاصة من رئيس الخدم بالفندق.

بالإضافة لحفلات الزفاف في الطابق الحادي والعشرين بفندق سانت ريجيس أبوظبي، تفوق التوقعات. فهي حفلات أسطورية ذات لمسات خاصة وحميمة. ويمضي العروسان كل لحظة سعادة تبقى راسخة في الذاكرة للأبد، هذا المكان هو واحد من أكثر الطوابق تميزا وأناقة بالفندق. تتوفر فيه المساحات الرائعة وخدمات الموظفين الاستثنائية ونضمن أن يكون حفل الزفاف الخاص بك تجربة سعيدة لا تنسى بكافة الجوانب.

خدمات الطعام: يقدم الفندق مجموعة مختارة من روائع الطهي المتنوعة والمقبلات التقليدية وأشكالا مميزة لكعكة الزفاف من إعداد الطهاة ذوي الخبرة على الصعيد الدولي، و اختيارات الطعام لاحصر لها، كما يتيح الفندق خدمة الاختيار من القائمة خلال حفلات الزفاف.

الزهور: لا تزال الزهور هي الميزة التي تضفي على حفلات الزفاف أجواء سحرية، وحفل زفاف سانت ريجيس أبوظبي هو الأكثر تميزا في توفير الإبداعات الساحرة للورود و الأزهار، وباقات الزفاف سواء على الكوشة أو على الطاولات تأخذ الألباب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com