مطعم Morah يفتح أبوابه مع إطلالة خلابة ولمسة جديدة في دبي
مطعم Morah يفتح أبوابه مع إطلالة خلابة ولمسة جديدة في دبيمطعم Morah يفتح أبوابه مع إطلالة خلابة ولمسة جديدة في دبي

مطعم Morah يفتح أبوابه مع إطلالة خلابة ولمسة جديدة في دبي

افتتحت أيكون أرابيا Icon Arabia، مجموعة الضيافة التي تقف وراء مطعم وسلودج صالون المعروف، أحدث مفاهيمها في الطابقين 71 و72 في جي دبليو ماريوت ماركيز في الخليج التجاري بدبي.

ويقدّم مورا، الذي أحرز نجاحاً فورياً بعد افتتاحه في تورنتو، وميامي بيتش تحت اسم بيبلوس (وقد تم تغيير الإسم بسبب وجود علامة تجارية محلية مسجلة تحت هذا الاسم)، أشهى النكهات من الساحل الشرقي للبحر الأبيض المتوسط لرواده، حيث يمزج تقنيات الطبخ الكلاسيكية العريقة مع الأساليب الحديثة لابتكارأطباق عصرية.

وقد ابتكر رئيس الطهاة ستيوارت كاميرون، قائمة طعام تسلط الضوء على التوابل والنكهات الإقليمية التي تعد بمثابة صورة عن الثقافات من الشواطئ الساحلية للمتوسط. وتعليقاً على ذلك، قال كاميرون: "سيكون الطعام أصيلاً وتقليدياً ومتميزاً في الوقت نفسه. فنحن نرتكز على التقاليد، تاركين لها المجال لترشدنا بينما نبتكر أسلوباً جديداً ونطور مفهومنا الفريد حول المطبخ المتوسطي الشرقي." بذل كاميرون الكثير من الجهد لفهم النكهات التي تجسد جغرافيا الساحل. ستتضمن القائمة مكونات من المنطقة مع المحافظة على تقنيات كاميرون الإبداعية.

وقال حنيف حارجي، الرئيس التنفيذي لأيكون ليجاسيIcon Legacy: "نحن نستمد وحينا من العديد من المناطق المذاقية التي نستكشفها، ونلتزم كلياً باستقدام المكونات الأفضل والأكثر فخامة والتي تمثل هذا المطبخ بحق." وأضاف قائلاً: "إلا أن طموحنا هو معرفة المناطق بشكل جيد جداً لتكون لدينا الحرية لفهم التجربة ولتقديمها بطريقة نتمنى أن يستمتع بها ضيوفنا مثلنا."

تتضمن القائمة مجموعة كبيرة من المازات، بالإضافة إلى الأطباق الكبيرة. فيما تم تصميم الأطباق الرئيسية لتتم مشاركتها على الطريقة العائلية، وتشجيع الضيوف على الاستمتاع بمجموعة من النكهات عبر أطباق متعددة. وتتنوع الخيارات بين لحم العجل والبط والأخطبوط وخيارات يومية من السمك الطازج بالإضافة إلى العديد من الخيارات النباتية.

وقال شارل كابوث، الرئيس التنفيذي لإينك إنترتينمنت INK Entertainment :"يسرنا أن نفتتح موقعنا الثالث خارج أميركا الشمالية في الشرق الأوسط. فدبي مدينة رائدة في عالم الضيافة ومورا يقدم تجربة مذاقية فريدة ممتعة للحواس مع كل جانب من جوانب المفهوم بدءاً من القائمة الفريدة من نوعها ووصولاً إلى البرنامج الموسيقي."

صمم استوديو التصميمNavigate مساحة مورا الممتدة على طابقين أعلى فندق جي دبليو ماريوت ماركيز، وهي الشركة نفسها التي صممت مطعم ويسلودج صالون في دبي، وقد حازت على جائزة العام 2016 للتصميم الداخي للأندية الليلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يتضمن المطعم سلّماً حلزونياً وثريا من الكريستال في الوسط، فيما يضم السقف تصميماً على شكل أوراق الورود الذي يتداخل مع ألواح خشبية ليأخذ شكل زهرة، ويضيف تفاصيل رائعة على التصميم الأنيق.

يقع اللاونج في الطابق الثاني ويطغى في تصميمه اللون الأبيض والنحاسي مع المرايا الأنتيك والتي تعكس التصميم الداخلي المميز والإطلالة الجميلة على دبي. وتستمر الأناقة البسيطة من خلال منطقة المطعم في الطابق السفلي حيث نرى لوحة من الألوان من الأزرق، والقرنفلي، والسلمون، والفيروزي والتي تشكل ذيل حورية البحر. يقدم الطابق السفلي، تجربة فاخرة لمرتادي المطعم مع غرفة خاصة تتسع لستة أشخاص وتقع بالقرب من منتصف الدرج.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com