أسواق

مجموعة ربيع و صيف 2017 من حقائب سوفيمول

مجموعة ربيع و صيف 2017 من حقائب سوف...

محتوى مدفوع

تستوحي مجموعة حقائب ربيع وصيف 2017 الجديدة من علامة ’سوفيمول‘ إلهامها من الألوان الغنية والأجواء الهادئة التي تنضح بها لوحة ’نهار الأحد على جزيرة لاجراند جات‘ الرائعة للفنان جوج سورا، حيث تمتاز هذه الحقائب الفاخرة بمجموعة مننتقاة من التصاميم الأنيقة والعملية. وتم تصميم كل حقيبة بأسلوب مبتكر يتماشى مع أعلى معايير الرقي التي تشتهر بها العلامة التجارية. تؤكّد هذه المجموعة على جمالية الألوان التي تشرق في الطبيعة خلال فصلي الربيع والصيف، والتي تتجسد بأبهى صورة في اللوحة الشهيرة لجورج سورا. وتزدان الحقائب الفاخرة بباقة من الألوان الحيوية والجريئة والفرحة، حيث يُظهر اللون الأصفر اللامع والأخضر الفاتح من جلد التمساح ليعكس

تستوحي مجموعة حقائب ربيع وصيف 2017 الجديدة من علامة ’سوفيمول‘ إلهامها من الألوان الغنية والأجواء الهادئة التي تنضح بها لوحة ’نهار الأحد على جزيرة لاجراند جات‘ الرائعة للفنان جوج سورا، حيث تمتاز هذه الحقائب الفاخرة بمجموعة مننتقاة من التصاميم الأنيقة والعملية. وتم تصميم كل حقيبة بأسلوب مبتكر يتماشى مع أعلى معايير الرقي التي تشتهر بها العلامة التجارية.

_Mail To Me_ (Regular) Limited Belly Glossy Hazel PYTHON

تؤكّد هذه المجموعة على جمالية الألوان التي تشرق في الطبيعة خلال فصلي الربيع والصيف، والتي تتجسد بأبهى صورة في اللوحة الشهيرة لجورج سورا. وتزدان الحقائب الفاخرة بباقة من الألوان الحيوية والجريئة والفرحة، حيث يُظهر اللون الأصفر اللامع والأخضر الفاتح من جلد التمساح ليعكس الأجواء الهادئة للنسيم العليل والسماء الزرقاء الصافية التي تميز فصل الربيع بينما تزهو القطع الفريدة في المجموعة باللون الأصفر الداكن والأزرق الكهربائي في جلد النعام لتشكل تحفاً فنية فريدة تلفت الأنظار بجمالها وتفرّدها. ويصوّر مفهوم المجموعة المستوحى من لوحة ’نهار الأحد على جزيرة لاجراند جات‘ كيف يمكن أن تكتمل جمالية اللوحة عبر مزيج من الألوان النابضة بالحيوية، وهي الصفة الواضحة في كل قطعة من هذه المجموعة المميزة.

_Mini Sweet Box_ Mint OSTRICH

وحافظت جميع التصاميم على روح العلامة التي تجمع ما بين الجمال والعملية، حيث تمتاز كل قطعة بالعملية والأناقة لتشكل خياراً مثالياً للاستخدام اليومي أو للمناسبات المميزة. وتضم مجموعة الحقائب الأنيقة والعملية مزيجاً من اللمسات الكلاسيكية والعصرية التي تشتهر بها العلامة من المواسم الماضية مثل حقيبة Square F و My Sweet Box إلى جانب حقيبتي Molly و Stella المذهلتين بتصاميمهما المستوحاة من الأشكال الهندسية بألوان جديدة من العسلي والبنفسجي اللامع.

_My Sweet Box_ (S) Graphic Natural PYTHON

كما يظهر تميز كل قطعة وتفردها بطابع خاص لتلبي مختلف الأذواق، حيث تأتي حقيبة Mini Sweet Box بإصدارها المحدود من جلد الأفعى بالبنفسجي اللامع والتي تم استيحاء فكرتها من الألوان الجميلة التي قد تشهدها العين على ضفاف بحيرة كومو في إيطاليا، بينما تأتي حقيبة Mini Stella المصنوعة من جلد النعام باللون الأزرق الفاقع لتضفي طابعاً ساحراً يتضارب مع ألوان غروب الشمس الذهبية في الصحراء العربية.

وتفخر علامة ’سوفيمول‘ بإبداع قطع فنية فريدة من أجود أنواع الجلود في العالم، حيث تستورد جلود النعام من أفريقيا، وجلود الثعبان من اليابان، وجلود التمساح من مزرعة التماسيح الخاصة بـ’سوفيمول‘.

_Mini Mail To Me_ Limited Glossy Lavender PYTHON

ويعمل مصنع الحرفيين على إنتاج قطع أصيلة مبتكرة يتم تصنيعها يدوياً من ضمن مجموعة محددة من الجلود الغريبة الراقية.

وتلتزم علامة ’سوفيمول‘ منذ تأسيسها في عام 2011 بالتركيز على جمالية جلود الحيوانات الغريبة وإبرازها بأبهى صورة، حيث تقدم العلامة تصاميمها بجودة استثنائية تجمع ما بين الأناقة والعملية بأسلوب مبتكر وفريد.

وبعد النجاح الهائل الذي حققته في بانكوك، أطلقت الشركة أول متجر لها في الشرق الأوسط (مجمع السيف، البحرين) في عام 2014. والآن تتوفر القطع الجميلة للعلامة في دولة الإمارات العربية المتحدة في متاجر ’بلوومينغديلز‘ بدبي، وهي واحدة من أكبر المتاجر في الدولة وتعرض أرقى المنتجات للعلامات الرائدة حول العالم.

اترك تعليقاً