أسواق

ريل بيلاتس يعيد تصميم فرع الجميرا ويحدد ساعات وحصصًا مخصصة للسيدات

ريل بيلاتس يعيد تصميم فرع الجميرا و...

افتتح ريل بيلاتس فرعه المطور في بالم ستريب مول، الجميرا حيث يضم أحدث التقنيات التي تتماشى مع مؤهلات مدربيهم ذوي الخبرة العالمية. كما خضع الاستديو لتحسينات داخلية وخارجية واسعة على مدى الأشهر الأخيرة حيث تم تجهيزه بتصاميم مثالية لممارسة الرياضة، إضافة إلى معدات تدريب عالمية خاصة برياضة البيلاتس، وحصص مخصصة للسيدات، ومنطقة استقبال رحبة وغيرها من الخصائص والتجهيزات الرياضية الملائمة. ويقدم الاستديو الحديث 70 حصة رياضية أسبوعياً، وتتضمن العديد من الحصص الخاصة بالسيدات. ويتم الإشراف على جميع الحصص من قبل مدربين مختصين وحاصلين على شهادة ستوت بيلاتس. ويضم أيضا ثلاث غرف تدريب تستوعب 10، 15، و20 متدربا في آن واحد،

افتتح ريل بيلاتس فرعه المطور في بالم ستريب مول، الجميرا حيث يضم أحدث التقنيات التي تتماشى مع مؤهلات مدربيهم ذوي الخبرة العالمية.

كما خضع الاستديو لتحسينات داخلية وخارجية واسعة على مدى الأشهر الأخيرة حيث تم تجهيزه بتصاميم مثالية لممارسة الرياضة، إضافة إلى معدات تدريب عالمية خاصة برياضة البيلاتس، وحصص مخصصة للسيدات، ومنطقة استقبال رحبة وغيرها من الخصائص والتجهيزات الرياضية الملائمة.

ويقدم الاستديو الحديث 70 حصة رياضية أسبوعياً، وتتضمن العديد من الحصص الخاصة بالسيدات. ويتم الإشراف على جميع الحصص من قبل مدربين مختصين وحاصلين على شهادة ستوت بيلاتس. ويضم أيضا ثلاث غرف تدريب تستوعب 10، 15، و20 متدربا في آن واحد، وغرفتين مخصصتين للحصص الفردية، وأحدث معدات الستوت بيلاتس. بالإضافة إلى غرف تبديل الملابس وخزائن ودورات مياة حديثة ومبتكرة.

ولاحترام خصوصية المتدربات، يمنع دخول الرجال إلى صالات التدريب في الأوقات المحددة للسيدات وذلك لتوفير تجربة مريحة ومثالية. كما تم تجهيز الصلات بمعدات رياضية حديثة مثل ستوت بيلاتس V2 ماكس ريفورمرز، وأدوات تسهل التمارين وتجعل منها تجربة أكثر متعة. بالإضافة إلى معدات مناسبة لتمارين الشد والمقاومة ولتعزيز أنواع الحصص المختلفة التي يقدمها الاستديو.

وفي هذه المناسبة صرح ريزا آلافي، المؤسس و المدير الإداري لريل بيلاتس،"إننا في غاية السعادة والفخر للكشف عن الاستديو الذي تم تطويره مؤخراً في بالم ستريب مول، والذي يعد أحد أفخم صالات البيلاتس في منطقة الجميرا. نحن في ريل بيلاتس نريد أن يفتخر أعضائنا ليس فقط لأنه يتم تدريبهم من قبل أفضل فريق من المدربين المعتمدين في المنطقة، ولكن أيضاً لمنحهم تجربة أكثر من رائعة، مريحة، ومناسبة".

ويتمتع موقع الاستديو في مول بالم ستريب  بدور رئيس في ريل بيلاتس كونه أحد أكثر المناطق المرغوبة لرياضة البيلاتس في دبي. وأضاف ريزا، "يبقى بالم ستريب مول أحد أفضل وأفخم مراكز التسوق في جميرا لأكثر من 20 عاما. مع وجود مناظر خلابة لمسجد الجميرا الكبير وبرج خليفة، سيتمكن عملائنا من الاستمتاع بالمقاهي والمطاعم والمحلات المختلفة في هذا المركز المجاور الرائع".

يمكن الوصول للاستديو بسهولة من شارع الشيخ زايد، ومركز دبي المالي العالمي، ودبي داون تاون، ومعبر الخليج التجاري، والبدع، ويتوفر الكثير من مساحات مواقف السيارات المجانية في المكان.

يقع إستوديو ريل بيلاتس في مول بالم ستريب، الطابق الأول، شارع الجميرا، جميرا 1.

اترك تعليقاً