أسواق

"جنة بلايس" للشقق الفندقية في أبوظبي تطلق خدمات جديدة

"جنة بلايس" للشقق الفندقية في أبوظب...

محتوى مدفوع

أطلقت "جنة بلايس" للشقق الفندقية في أبوظبي المزيد من خدماتها المميزة والاستثنائية حيث تعمل على توفير الفخامة والراحة لضيوفها وسكانها. وتتكون "جنة بلايس" للشقق الفندقية من 15 طابقا، يشتمل كل واحد منها على 4 شقق من غرفتي نوم في كل طابق، وتتميز بموقعها الاستراتيجي قرب مركز الوحدة مول التجاري. توفر الشقق منظرا خلابا لأفق أبوظبي المذهل حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمعدات المنزلية ذات التكنولوجيا الحديثة وخدمة الإنترنت "الواي فاي" المجانية، ودخول مجاني لجزيرة السعادة، أحدث وجهة للسياحة الشاطئية في أبوظبي خلال فترة إقامتهم. وتشتهر مجموعة فنادق ومنتجعات جنة التي تدير "جنة بلايس" للشقق الفندقية بخدمات "كريم" المميزة حيث تعمل على

أطلقت "جنة بلايس" للشقق الفندقية في أبوظبي المزيد من خدماتها المميزة والاستثنائية حيث تعمل على توفير الفخامة والراحة لضيوفها وسكانها.

unnamed

وتتكون "جنة بلايس" للشقق الفندقية من 15 طابقا، يشتمل كل واحد منها على 4 شقق من غرفتي نوم في كل طابق، وتتميز بموقعها الاستراتيجي قرب مركز الوحدة مول التجاري.

توفر الشقق منظرا خلابا لأفق أبوظبي المذهل حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمعدات المنزلية ذات التكنولوجيا الحديثة وخدمة الإنترنت "الواي فاي" المجانية، ودخول مجاني لجزيرة السعادة، أحدث وجهة للسياحة الشاطئية في أبوظبي خلال فترة إقامتهم.

وتشتهر مجموعة فنادق ومنتجعات جنة التي تدير "جنة بلايس" للشقق الفندقية بخدمات "كريم" المميزة حيث تعمل على تلبية طلبات الضيوف والسكان في جميع الأوقات حرصا على ضمان راحتهم.

وقال السيد نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة: "نحرص على توفير أفضل الخدمات دائما حيث نعتبر رضا ضيوفنا ونزلائنا من أهم أولوياتنا".

اترك تعليقاً