أسواق

مغامرات أليس تنطلق في وافي احتفالاً بمهرجان دبي للتسوق

مغامرات أليس تنطلق في وافي احتفالاً...

انطلقت فعاليات مهرجان دبي للتسوق في مركز وافي بداية هذا الشهر تحت شعار "مغامرات أليس في وافي"، إذ اقتبس المركز عنوان احتفالاته لهذا العام من كتاب الأطفال الشهير "أليس في بلاد العجائب"، القصة الأسطورية المحببة لجميع الأطفال من مختلف الخلفيات الثقافية والأعمار. وقد تزينت ردهات مركز وافي بأجمل الزينة المقتبسة من الفيلم الشهير من عربات وأشجار وأوراق اللعب وشخصيات القصة الشهيرة، ليكون بذلك وجهة رائعة للعائلات طيلة أيام المهرجان. وسيكون زوار المركز على موعد مع الفعاليات الراقصة على خشبة المسرح في الردهة الرئيسية للمركز من الساعة الرابعة عصرا وحتى التاسعة مساء، وتقدم الفرقة الراقصة والتي ارتدت أزياء الشخصيات المعروفة في

انطلقت فعاليات مهرجان دبي للتسوق في مركز وافي بداية هذا الشهر تحت شعار "مغامرات أليس في وافي"، إذ اقتبس المركز عنوان احتفالاته لهذا العام من كتاب الأطفال الشهير "أليس في بلاد العجائب"، القصة الأسطورية المحببة لجميع الأطفال من مختلف الخلفيات الثقافية والأعمار.

وقد تزينت ردهات مركز وافي بأجمل الزينة المقتبسة من الفيلم الشهير من عربات وأشجار وأوراق اللعب وشخصيات القصة الشهيرة، ليكون بذلك وجهة رائعة للعائلات طيلة أيام المهرجان.

وسيكون زوار المركز على موعد مع الفعاليات الراقصة على خشبة المسرح في الردهة الرئيسية للمركز من الساعة الرابعة عصرا وحتى التاسعة مساء، وتقدم الفرقة الراقصة والتي ارتدت أزياء الشخصيات المعروفة في الكتاب الشهير لوحات فنية رائعة مقتبسة من مشاهد القصة، يتفاعل من خلالها الأطفال والكبارضمن أجواء احتفالية رائعة تعم أجواء المركز، تزامنا مع الروح الاحتفالية برأس السنة.

وهنالك أيضا العروض المتجولة خلال ردهات المركز، إذ تؤدي خلالها الشخصيات الكرتونية أجمل العروض والتفاعل مع الجمهور وأخذ الصور.

وسيكون بانتظار زوار مركز وافي العرض الموسيقي الرائع يوم الـ13 من ينايرعلى خشبة المسرح في الردهة الرئيسية للمركز، والذي تقدمه "أوركسترا الإمارات السيمفونية للناشئة"، من الساعة الخامسة عصرا وحتى السابعة مساء، حيث يقوم الأطفال الموهوبون بعزف أشهر القطع الموسيقية العالمية بقيادة الأستاذ القدير رياض قدسي.

وسيكون الأطفال على موعد من التنافسية والفرح يوم الـ27 من ينايرمن الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة السابعة مساء، إذ يقدم مركز وافي الدعوة لجميع الأطفال من عمر 3 سنوات وحتى الثالثة عشرة لحضور حفلة الشاي "ماد هاتر تيي بارتي"، والمقامة في الطابق الأرضي للمركز، مرتدين أحد أزياء شخصيات القصة، حيث سيكون بإمكان الأطفال حضور الحفل المجاني والمستوحى أيضا من أحداث القصة الشهيرة والاستمتاع بالأطايب المقدمة خلال الحفلة.

يجري بعدها اختيار أجمل 3 أزياء، تحصل كل منها على سلال هدايا قيمة من مجموعة من متاجر وافي وسوق خان مرجان والأهرامات.

ولا يكتمل الاحتفال بالمهرجان دون عروض التسوق والجوائز الكبرى! فبالإضافة إلى التنزيلات المجزية والتي تصل إلى 75% في معظم متاجر وافي، يمكن للمتسوقين الحصول على كوبونات سحب على وصولات الشراء بقيمة 300 درهم وأكثر، تؤهلهم لدخول السحب على الجائزة الكبرى للمركز سيارة "لينكون نافيجيتور 2017".

كما سيتمكن المتسوقون في مركز وافي من الحصول على المزيد من الجوائز الفورية ضمن "العب وأربح" في الفترة من الـ19 من يناير وحتى الـ28 من يناير، تتنوع ما بين بطاقات هدايا وافي وغيرها من الهدايا المجزية.

اترك تعليقاً