مركز “أكاشا” الصحي الشامل يقدم علاجات الذهب المستوحاة من تقاليد كليوباترا

مركز “أكاشا” الصحي الشامل يقدم علاجات الذهب المستوحاة من تقاليد كليوباترا

فوشيا - دبي

يعلن مركز “أكاشا” الصحي الشامل – مفهوم السبا الفاخر من مجموعة فنادق “ذا سيت”- عن إطلاق علاج الحمام الجديد المميز والذي يعتمد على خواص الذهب المجددة للبشرة، بوحي من طقوس الملكة كليوباترا، أسطورة الجمال على مر التاريخ.

ويساعد علاج الحمام الخاص بالذهب عيار 23 قيراطا الذي تم ابتكاره حصرياً لنزلاء فندق “كافيه رويال” في لندن على يد خبراء علامة “لا سلتان دي سابا” المتخصصة في تطوير العلاجات الجمالية للمنتجعات الصحية، على مقاومة علامات التقدم في السن التي تظهر على البشرة ومنحها التوهج والنضارة.

لقد لعب الذهب دوراً جوهرياً في طقوس العناية بالجمال في العصور القديمة، وخاصة عند المصريين القدماء فهم عشاق الذهب الأكثر شهرة في العالم.

كما تم استخدام الذهب في الطب الهندي قديماً نظراً لتمتعه بخصائص علاجية مثالية للبشرة بالإضافة إلى قدرته على تعزيز مرونة ورونق البشرة.

وينقسم هذا العلاج الملكي الذي يستمر لـ75 أو 90 دقيقة إلى أربع خطوات، ويتضمن تطبيق مزيج من الذهب عيار23 قيراطا مع عرق اللؤلؤ وإحدى المواد المستخلصة من الكافيار على الوجه والجسم على حد سواء.

تبدأ طقوس علاج الحمام الخاص بالذهب عيار 23 قيراطا حول حوض الاستحمام، إذ تتوزع الأواني النحاسية المليئة ببتلات الورود والشموع المضيئة، والتي تملأ الأجواء بالروائح الجميلة الفاخرة وتمنح شعوراً بالراحة.

كما تضفي أنغام الموسيقى المغربية الهادئة والبخار المعطر أجواءً مثالية لتتيح أجمل طقوس الترحيب بالزوار وتحفزهم على الاستمتاع بالتجربة الرائعة التي تبدأ برشّ رذاذ من زهر البرتقال والورود على الجسم إلى جانب الأحجار الكريمة لتعزيز الإحساس بالرفاهية طوال الوقت.

وعند الانتهاء من طقس الترحيب المميز، يقدم خبراء “أكاشا” العلاجات التالية:

تقشير الوجه والجسم بمزيج معزز بالذهب

تبدأ عملية التقشير بتنظيف كامل للجسم باستخدام الصابون الأسود الذي يحتوي على ذرات الذهب. ثم يتم استخدام قفاز كيسا التقليدي في تدليك الجسم بتقنية تتيح تقشيراً أكثر فاعلية مع نتائج فورية وواضحة. ثم يتم تعقيم الوجه مع جل الذهب عيار 23 قيراطا وتقيشره بواسطة منتجات التقشير الخاصة بمكافحة علامات التقدم في السن، إذ يضم المزيج ذرات الذهب عيار 23 قيراطا ومسحوق اللؤلؤ ومادة مستخلصة من اكسيد الألمونيوم لإضفاء النعومة الفائقة والبريق إلى البشرة. ويمكن استكمال هذه التجربة مع علاج الشعر بالذهب باستخدام طين الحمم البركانية الصافية والذهب، والذي يساعد على التخلص من الشوائب وتنعيم الشعر وفروة الرأس.

علاج تدليك الظهر بالذهب أو العلاج المصغر بالذهب للوجه

بعد الانتهاء من عملية التقشير يحظى الضيوف بخيارات التدليك المريح للظهر أو علاج الوجه للبشرة المتعبة.

يستخدم في علاج تدليك الظهر بالذهب زبدة الشيا النقية 100٪ والتي تذاب مع أحد أنواع الزيوت وفقاً لاختيار الضيوف ويتم مزجها مع ذرات الذهب. يمثل التدليك علاجاً استثنائياً لمكافحة علامات التقدم في السن ولتغذية البشرة في حين تمنح تقنيات التدليك العميق للعضلات الشعور الأمثل بالراحة والاسترخاء.

وتتضمن الخطوة الأولى من العلاج المصغر للوجه بالذهب بالتدليك الخاص بمقاومة علامات التقدم في السن وذلك باستخدام مزيج من العسل الفاخر والذهب.

يتم وضع المزيج ذي القوام الحريري الناعم على الوجه والعنق وأسفل العنق بحركات هادئة من شأنها أن تسهم في شد وتنعّيم البشرة ومنحها النضارة بمنتهى اللطف. ثم تتم إزالة المزيج باستخدام مناشف ساخنة تحتوي على سائل التونك المنشط للبشرة ليطبق قناع الذهب السائل عيار 23 قيراطا ويبدأ الأخصائيون بتدليك الرأس وفروة الرأس.

ويتضمن الجزء الأخير من علاج الوجه استخدام مصل مستخلص من الذهب يمتاز بغناه بالكافيار وزيت الأركان، والذي يتم تطبيقه على الوجه إلى جانب كريم الذهب عيار 23 قيراطا مع أم اللؤلؤ وحمض الهيالورونيك لمكافحة علامات التقدم في السن.

وتتوج طقوس هذا العلاج بجلسة من العلاج بالبخار، تتم بعدها دعوة الضيوف لقضاء بعض الوقت في غرفة الاسترخاء واحتساء شاي النعناع الطازج المنشط مع المعجنات الحلوة. كما يمكن للضيوف تعزيز تجربتهم المميزة مع تدليك للظهر بالذهب لمدة أطول أو علاج الوجه الكامل بالذهب، أو مزيج من الاثنين عند حجزهم لمدة 90 دقيقة على علاج الحمام الخاص بالذهب عيار 23 قيراطا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com