“مينت ليف أوف لندن” يستقبل العام الجديد بحلة أنيقة

“مينت ليف أوف لندن” يستقبل العام الجديد بحلة أنيقة

فوشيا - دبي

يستقبل مطعم مينت ليف أوف لندن الواقع في أبراج الإمارات المالية السنة الجديدة بحلة أنيقة مع أجواء احتفالية رائعة. سيحظى الضيوف في رأس السنة بليلة لا تنسى، تكملها الإطلالات الخلابة على مشهد عروض الألعاب النارية التي ستضيء برج خليفة الأيقوني وتزين أفق دبي لترسم لوحة تخلد هذه الليلة المميزة.

وبهذه المناسبة يقدم المطعم لضيوفه خيارات متنوعة للاحتفال تناسب جميع الأذواق مع ثلاث تجارب مختلفة.

تجربة حصرية في الصالات الخاصة

سيتمتع الضيوف بهذه الليلة مع أجواء هادئة في واحدة من صالات الطعام الخاصة التي تمتاز بديكور عصري وأثاث فاخر بينما يتناولون ألذ المأكولات من قائمة الطعام المعدّة على الطلب أو يتذوقون أطباق قائمة المطعم التي تضم مختلف الخيارات ، في حين سيكون الخادم الشخصي جاهزًا لتلبية طلباتهم في أي وقت.

Gold Gilded French Yellow Chicken Braciola Pulled Tandoori Quail risotto Biryani 3

تناول الطعام مع إطلالة تخطف الأنفاس

يحتفل المطعم بالعام الجديد من خلال تقديم تجربة طعام لا تنسى تمتزج فيها أشهى النكهات الهندية الأصلية مع لمسة الشيف فيفيك كاشيوال. ويقدم المطعم لضيوفه تشكيلة من الأطباق الفاخرة المبتكرة والمزينة بطريقة مميزة، من بينها طبق لحم كبد البط أو ذيل الروبيان الكندي مع حبات الطماطم الطازجة على قائمة الطعام المؤلفة من خمسة أطباق والمحضرة بعناية.

Gold Gilded French Yellow Chicken Braciola Pulled Tandoori Quail risotto Biryani 1

احتفال على التراس المفتوح

يشكل التراس المفتوح خيارًا رائعًا للاحتفال مع الشريك أو برفقة الأصدقاء حيث يقدم مطعم مينت ليف أوف لندن تشكيلة من المقبلات الهندية الخفيفة إلى جانب باقة من المشروبات المتنوعة مع أروع الأغاني من دي جي المطعم بينما يستمتع الضيوف بمشاهدة عروض الألعاب النارية المذهلة.

Canadian Lobster Shell En Papillote4

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com