“كارلتون سانت موريتس” ينضم إلى لائحة أفضل 10 مؤسسات للمطابخ الرفيعة

11111

فوشيا

استقبل فندق كارلتون موسم الشتاء الحالي بحلة مميزة حيث يشتهر بكونه واحدة من أشهر الوجهات التي يقصدها عشاق المأكولات الفاخرة في العالم بفضل مطعمه الشهير “دا فيتوريو- سانت موريتس”. وأسهم الأخوان إنريكو وروبيرتو سيريا في وصول المطعم إلى قائمة أفضل 10 مطاعم والتي تضم أبرز المطاعم العالمية المرموقة، حيث نال مطعهم “دا فيتوريو” الواقع ضمن بروسا بورتو في إيطاليا المركز التاسع في ترتيب “لا ليست” لعام 2017

unnamed (24)

وأضاف الأخوان الذين أتقنا فن الطهي على يد والدهما، ” نحن سعداء جدًا بالتقدير العالمي والذي يمثل حافزًا كبيرًا بالنسبة لنا ويمنحنا دفعة قوية قبل بدء موسم السياحة الشتوي”.

unnamed (25)

ومن الجدير بالذكر أن مطعم “دا فيتوريو” الحائز على ثلاثة نجوم “ميشلان”، تميّز لعدة عقود بكونه أحد أهم وجهات تذوق أرقى أصناف المأكولات. حيث حافظ الثنائي المؤسس على وفائهما للأساليب المتبعة في الطهي لسنوات عديدة، إلى أن تم تصنيفهما من أفضل الطهاة على مر السنين حتى الوقت الحالي: “نحرص على استخدام أجود أنواع المواد الطازجة والمعدّة بالأساليب التقليدية في مطابخ المطعم، كما نسعى لتجسيد رؤيتنا الخاصة المتبعة في أساليب الطهي باستخدام التكنولوجيا المعاصرة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com