“إتش واي تي” للساعات الفاخرة تبحر في أنحاء أستراليا

“إتش واي تي” للساعات الفاخرة تبحر في أنحاء أستراليا

فوشيا

أكدت إتش واي تي، شركة تصنيع الساعات السويسرية الفاخرة والمستقلة، على مكانتها وانتشارها في أستراليا من خلال مشاركتها بمنافسات بطولة إكستريم سيلينغ سيريس، والتي تستمر لمدة 4 أيام، كما أنها قامت بتكليف شركة ماد آند أسوسياتس كوكيل حصري لعلامتها التجارية في الأسواق الأسترالية.

هذا، وكانت شركة إتش واي تي قد أطلقت مجموعتها المميزة في الأسواق الأسترالية من خلال تنظيم بطولة تستمر لـ 4 أيام، وذلك برعايتها وبالشراكة مع شركة ماد آند أسوسياتس، الوكيل الحصري للعلامة التجارية في أستراليا.

unnamed (21)

ومن خلال رعايتها الرسمية لأحد فرق الإبحار الـ 8 المشاركة في البطولة، وهو فريق ألينغي، استضافت شركة إتش واي تي ممثلي الصحافة والإعلام والعملاء في نادي رويال سيدني ياخت سكوادرون العريق خلال المرحلة النهائية من بطولة إكستريم سيلينغ سيريس 2016، التي نظمت منافساتها في ميناء سيدني خلال الفترة ما بين 8-11 ديسمبر 2016.

أتيحت الفرصة للضيوف خلال هذه الفعالية للقاء طاقم فريق ألينغي، على الرغم من هبوب بعض الرياح العاتية (التي وصلت إلى 35 عقدة)، كما تمكن الفريق من استضافة بعض تجارب الإبحار الممتعة على متن قاربهم الشراعي الطائر والفائق السرعة من نوع GC32 كاتامارانس، الذي يعمل بتقنية الهيدرو-فويلينغ، وذلك في حدود ميناء سيدني.

وبعد مرور ساعة من الأنشطة الممتعة، التي أقامها شريك العلامة التجارية إتش واي تي والرئيس التنفيذي للشركة غريغوري دورد، نظّم بيتر هاكيت، صديق العلامة التجارية، بصحبة فريق شركة إتش واي تي رحلة بحرية عند غروب الشمس، انضم إليها أصدقاؤهم من ممثلي الصحافة والإعلام، وذلك على متن اليخت سن سيكر، الذي يبلغ طوله 105 أقدام، طافوا من خلاله في جميع أنحاء ميناء سيدني. أما في الأمسية الثانية، عمدت شركة إتش واي تي إلى استضافة 15 عميلاً على مائدة عشاء خاصة أقيمت على شرفهم في متحف أستراليا البحري الوطني، ضمن موقع خلاب وجميل، يتميز بتداخل ملامح المدينة القديمة والحديثة، وتناغم المفاهيم التقليدية والعصرية.

unnamed (20)

في هذا السياق قال غريغوري دورد: “السوائل هي ملعبنا ولمستنا المميزة، ولا أستطيع الخروج بفكرة أفضل من تنظيم بطولة إكستريم سيلينغ سيريس في أحد أكثر الموانئ جمالاً وروعةً في العالم، وذلك بهدف إطلاق مجموعة ساعات إتش واي تي الفاخرة في أستراليا. كما أننا التقينا ببعض من كبار هواة اقتناء الساعات الفاخرة والمميزة على مدى الأيام القليلة الماضية، إلى جانب شخصيات هامة من عالم الصحافة. ونتطلع قدمًا إلى تنمية أعمالنا هنا في الأسواق الأسترالية”.

من جانبه قال نيكولاس هوبر، المدير العام لشركة ماد آند أسوسياتس: “إنه لمن دواعي سروري وفخري إطلاق العلامة التجارية إتش واي تي للساعات الفاخرة في أستراليا، وأتوقع أن يتردد صدى الابتكارات غير المسبوق، التي تبدعها شركة إتش واي تي على صعيد صناعة الساعات، بقوة بين الأستراليين. وتظهر المؤشرات الأولية أن مقتني هذا النوع من الساعات يبدون تفاعلاً وحماسًا كبيراً تجاه هذه العلامة التجارية”.

تجدر الإشارة إلى أن هذه البطولة التي استمرت لأربعة أيام انتهت يوم الـ11 من ديسمبر بتنظيم الجولة النهائية الكبرى، والتي أعلن فيها فوز فريق ألينغي بكل فخر في هذه المرحلة، وببطولة إكستريم سيلينغ سيريس 2016.

وترافق انتهاء البطولة بانتهاء ناجح ومتميز لثلاثة أعوام من النشاط التجاري الكبير والمتكامل لشركة إتش واي تي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com