أسواق

فندق ريكسوس النخلة دبي يطلق تجربة الشاي الصيني الاستثنائية

فندق ريكسوس النخلة دبي يطلق تجربة ا...

محتوى مدفوع

أعلن فندق "ريكسوس النخلة" في دبي عن تقديم تجربة الشاي الصيني الاستثنائية في مقهى "نو ايرNu Air " حيث تضم قائمته أفضل أنواع الشاي الطازج. ويحظى الضيوف وعشاق الشاي بحضور مراسم تحضير الشاي الصينية واليابانية، ومشاهدة الطقوس المتبعة في تحضير وتقديم الشاي لتجربة فريدة لاتنسى. يقدم مقهى "نو ايرNu Air " أنواع شاي فريدة من نوعها من خلال خلطات خاصة مختلفة عن باقي الخلطات والنكهات المعروفة عالميا. ويتبع في ذلك أفضل التقنيات و أقدمها في تحضير أنواع الشاي العضوي. بعض من أشهر أنواع الشاي المقدمة هي الشاي الصيني المميز "تاي جوان ين" من عائلة الشاي الصيني الأسود، وشاي "شيري بو

أعلن فندق "ريكسوس النخلة" في دبي عن تقديم تجربة الشاي الصيني الاستثنائية في مقهى "نو ايرNu Air " حيث تضم قائمته أفضل أنواع الشاي الطازج.

ويحظى الضيوف وعشاق الشاي بحضور مراسم تحضير الشاي الصينية واليابانية، ومشاهدة الطقوس المتبعة في تحضير وتقديم الشاي لتجربة فريدة لاتنسى.

maxresdefault

يقدم مقهى "نو ايرNu Air " أنواع شاي فريدة من نوعها من خلال خلطات خاصة مختلفة عن باقي الخلطات والنكهات المعروفة عالميا. ويتبع في ذلك أفضل التقنيات و أقدمها في تحضير أنواع الشاي العضوي.

بعض من أشهر أنواع الشاي المقدمة هي الشاي الصيني المميز "تاي جوان ين" من عائلة الشاي الصيني الأسود، وشاي "شيري بو اره" المصنوع في عصير الكرز والمتبل بنكهات غنية، وشاي "جينمايشا" وهو مزيج من الشاي الأخضر الياباني والرز البني المحمص، وشاي "كوكونت كاروت تي" وهو مزيج من نكهة الجزر وجوز الهند الذي يتميز بطعمه الحلو والدسم بالإضافة لـ"لونغ جينغ" الملقب بشاي التنين وهو الشاي الأخضر الصيني الشهير.

IMG_9379

يتميز مقهى "نو ايرNu Air " بتحضيره وتقديمه لأفضل أنواع الشيشة حيث قاموا حديثا بإضافة العديد من نكهات الفواكه العضوية بالإضافة للعديد من الخلطات المبتكرة الجديدة.

يعد مقهى "نو ايرNu Air " المكان المثالي للاستجمام والاسترخاء إذ يتميز بموقعه المميز وتصميمه الفريد وإطلالته الخلابة.

اترك تعليقاً