أسواق

مطعم "ليوبولدز أوف لندن" يستضيف أمسية أوكرانية احتفاء بموسم الأعياد

مطعم "ليوبولدز أوف لندن" يستضيف أمس...

محتوى مدفوع

 استضاف مطعم "ليوبولدز أوف لندن" الفاخر، في مول "نايشن غاليريا" على كورنيش أبوظبي، أمسية خاصة نظمتها الجالية الأوكرانية في دولة الإمارات العربية المتحدة تخللها عروض فنية تقليدية لإحياء التراث الأوكراني، وذلك بمناسبة موسم الأعياد. وتضمنت الأمسية دورسا خاصة حول تاريخ و أصول الطهي الأوكراني التقليدي "فارينيكي". وقام "مايكولاي"، الأوكراني باستقبال الضيوف الصغار لدى وصولهم إلى المطعم وتقديم الهدايا لهم إذ شاركوا في العديد من الفعاليات والألعاب التقليدية المسلية. وقالت السيدة ألونا كوشنارينكو، مديرة الاتصالات والتسويق لمطعم "ليوبولدز اوف لندن: "نالت الأمسية إعجاب الضيوف إذ قام الحاضرون بارتداء الزي التقليدي "فيشيفنكا"، وعبروا عن سعادتهم بالاحتفال بعيد الميلاد المجيد في المطعم على

 استضاف مطعم "ليوبولدز أوف لندن" الفاخر، في مول "نايشن غاليريا" على كورنيش أبوظبي، أمسية خاصة نظمتها الجالية الأوكرانية في دولة الإمارات العربية المتحدة تخللها عروض فنية تقليدية لإحياء التراث الأوكراني، وذلك بمناسبة موسم الأعياد.

family cooking class

وتضمنت الأمسية دورسا خاصة حول تاريخ و أصول الطهي الأوكراني التقليدي "فارينيكي".

وقام "مايكولاي"، الأوكراني باستقبال الضيوف الصغار لدى وصولهم إلى المطعم وتقديم الهدايا لهم إذ شاركوا في العديد من الفعاليات والألعاب التقليدية المسلية.

وقالت السيدة ألونا كوشنارينكو، مديرة الاتصالات والتسويق لمطعم "ليوبولدز اوف لندن: "نالت الأمسية إعجاب الضيوف إذ قام الحاضرون بارتداء الزي التقليدي "فيشيفنكا"، وعبروا عن سعادتهم بالاحتفال بعيد الميلاد المجيد في المطعم على الطريقة الأوكرانية التقليدية.

traditional cloth and dish

وأضافت قائلة: "تعد هذه الأمسية فرصة مثالية للجالية الأوكرانية للتعارف ولتعليم الأطفال المغتربين بملامح ثقافتهم و تقاليدهم وحثهم للحفاظ عليها".

اترك تعليقاً