افتتاح بوتيك فرماكيا.. الأول من نوعه بالعالم في قطر

افتتاح بوتيك فرماكيا.. الأول من نوعه بالعالم في قطر

فوشيا - الدوحة

أعلن فرماكيا Pharmakeia، بوتيك الصحة الفاخر والمفهوم المبتكر للرعاية الصحية، عن افتتاحه في قناة كارتييه في اللؤلؤة قطر. ومع الارتقاء بمستوى خدمات هذه الشريحة الجديدة من الرعاية الصحية، يعمل بوتيك فرماكيا على تلبية المتطلبات المتزايدة للعملاء ومواكبة تطور قطاع الخدمات الفاخرة في قطر.

وسوف تجد في المتجر أشهر العلامات التجارية العالمية الفاخرة، فضلاً عن المنتجات العضوية والطبيعية الفريدة، مع التركيز على تقديم عروض متميزة على خدمات الصحة، والرعاية الصحية، والعروض الصيدلانية.

وبهذه المناسبة، يقول رشاد الموسى، مؤسس فرماكيا ورئيسها التنفيذي: “لنا الريادة في هذه الشريحة الجديدة كليًا، ونحن نؤمن بقدرة مفهوم فرماكيا على تغيير قواعد اللعبة على الصعيد العالمي. ولأن سوقنا ذا خصوصية، فإننا الشركة الرائدة في هذا السوق في ابتكار كل ما هو جديد في تجارة الرعاية الصحية والعافية على النحو الذي هو عليه الآن”.

وقد توصلت الشركة إلى ذلك المفهوم الجديد القائم على العملاء والخبرات ذات الخصوصية بعد تنفيذ أبحاث عالمية متعمقة على الطلب الاستهلاكي في هذا القطاع.

ومن المتوقع للاسم فرماكيا أن ينمو دوليًا في مواقع مختارة بجميع أنحاء المدن الكبرى خلال المستقبل المنظور.

ويستطرد الموسى، قائلاً: “إن فرماكيا بتعريفها تعد مفهومًا عالميًا بدأ رحلته في الشرق الأوسط. ونحن نعتقد أن قطر هي أفضل مكان لتدشين علامتنا التجارية، حيث أنها تكفل لنا قاعدة عملاء فريدة ومتنوعة من العديد من الدول والثقافات. كما أن للمستهلك القطري مستوىً راقيا من التوقعات تجاه الخدمات الفاخرة عالية الجودة، وهي توقعات نخطط ليس فقط لتلبيتها، بل وتجاوزها”.

يذكر أن صناعتي التجزئة والرعاية الصحية تشهدان تطورًا وتغيرًا مستمرًا، ما يتطلب سرعة تجاوب الأسماء القائمة والناشئة في هذه التجارة بإيقاع أسرع. ومع التخطيط لمزيد من التوسعات العالمية في المستقبل المنظور، ينتظر أن تغير فرماكيا من مشهد منتجات وخدمات الرعاية الصحية جذريًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com